عرض مشاركة واحدة
قديم 01-11-2011, 10:33 AM   #3029
خبيــر بأسـواق المــال
كاتب الموضوع : محمد على باشا المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 01-11-2011 الساعة : 10:33 AM
افتراضي رد: الأسهم النارية فى البورصة المصرية

تقدمت 8 شركات عالمية بالعروض المالية والفنية للشركة العامة لصناعة الورق "راكتا" التابعة للشركة القابضة للصناعات الكيماوية لتنفيذ خطة الشركة الخاصة بأعمال الإحلال والتجديد بتكلفة استثمارية تصل إلى 95 مليون جنيه وفق قول محمود البطوطي، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لـ"راكتا".وقال "البطوطي" إن تلك الشركات من ألمانيا والسويد وفرنسا وإيطاليا وإسبانيا.

وطرحت "راكتا" مناقصة عالمية لإحلال وتجديد الشركة نهاية شهر ديسمبر الماضي بهدف رفع طاقتها الإنتاجية لتصل إلى 80 ألف طن سنويا بدلا من 40 ألف طن وهي الطاقة الإنتاجية الحالية للشركة.

وأضاف أن آخر موعد لتلقي عروض الشركات الأسبوع الثاني من شهر فبراير المقبل على أن يتم الإعلان عن الشركة الفائزة بأعمال الإحلال والتجديد في غضون شهر ونصف الشهر، مشيرا إلى أن الأعمال الخاصة بالإحلال والتجديد ستستغرق ما يقرب من 14 شهرا من بداية الأعمال التنفيذية.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060084548

وأشار إلى أن حجم مبيعات الشركة خلال ديسمبر الماضي وصلت إلى 8 ملايين جنيه كمبيعات كحصيلة بيع ما يقرب من 3 آلاف طن من الورق.

واعتمد مجلس إدارة الشركة بجلسته الأخيرة خلال نوفمبر 2010 القوائم المالية عن الفترة من 1 يوليو إلى 30 نوفمبر 2010 حيث بلغت خسائر الشركة في شهر نوفمبر فقط حوالي 1.192 مليون جنيه مقابل 300.605 ألف جنيه عن الشهر السابق نظرا لانخفاض الإنتاج بسبب كثرة الأعطال الميكانيكية والكهربائية للماكينات، مما أدى إلى ارتفاع الاستهلاك للطاقة الحرارية الغاز والكهرباء وكذلك معدلات استهلاك باقي المواد الأخرى الأمر الذي أدى إلى انخفاض كميات المبيعات الشهر الحالي بنحو 531 طنا مما ترتب عليه انخفاض إيرادات النشاط بقيمة 1.5 مليون جنيه.



نشوف تأثير الخبر على قطاع الورق ....

ونراقب ايكون

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

أَعْلمُ أني لا أعْلمُ شيئا

سقراط

محمد على باشا غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس