عرض مشاركة واحدة
قديم 01-11-2011, 08:06 PM   #6597
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 01-11-2011 الساعة : 08:06 PM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

"مباشر" تطلق تطبيقات "بلاك بيري" للتداول والوصول إلى الأسواق المالية في الإمارات
أعلنت "مباشر"، الشركة الرائدة في مجال توفير الحلول المالية الإلكترونية والتابعة لـ "المجموعة الوطنية للتقنية"، عن إطلاقها مؤخّراً تطبيق "مباشر بلاك بيري" الجديد الذي يتيح للمستخدمين إمكانية إجراء نشاطات التداول والمعاملات المتعلقة بالأسواق المالية من أي مكان في العالم. وتوفر الخدمة الجديدة، المتاحة مجاناً لكافة عملاء "مباشر"، سهولة الوصول إلى "سوق دبي المالي" (DFM) و"سوق أبوظبي للأوراق المالية" (ADX) و"ناسداك دبي" (NASDAQ Dubai).
وتم تزويد "مباشر بلاك بيري" بكافة المزايا المتكاملة المتاحة في مختلف التطبيقات الأخرى من "مباشر" بما فيها تغيير أو تعديل أو إلغاء أوامر التداول، الإضافة إلى إستعراض تفاصيل المحافظ الإستثمارية والرسوم البيانية للأسهم و قائمة الأسهم النشطة في الأسواق المالية وكذلك أفضل الأوامر حسب (السعر أو الأمر) وأيضا البقاء على إطلاع تام بأحدث الأخبار والمستجدات ذات الصلة. كما يمكن تطبيق هذه الخدمة على كافة أجهزة "بلاك بيري" مع إمكانية الوصول إليها عبر شبكة "واي فاي" (WIFI) أو "3جي" (3G) أو "إدج" (Edge).
وقال إبراهيم أبو غربية، المدير العام لشركة "الوسيط المباشر للخدمات المالية": "تستفيد خدمة" - مباشر بلاك بيري- الجديدة من اثنتين من أفضل المنصات التقنية لتوفير بوابة مريحة ومتكاملة لإتمام المعاملات وإدارة التداول عبر الأسواق المالية في الإمارات من أي مكان في العالم. ويعكس هذا التطبيق حرصنا المتواصل على تزويد أحدث الحلول التي تلبي الإحتياجات المتزايدة لجمهور المستثمرين. وتدفعنا هذه الخطوة إلى الاستمرار في تطوير الحلول المبتكرة في ظل الطلب المتزايد من العملاء على التطبيقات عالية المستوى التي توفر قدرٍ أكبر من المرونة والكفاءة والسرعة في إجراء نشاطات التداول."
وكشفت الشركة أنّ الخدمة الجديدة قادرة على تنفيذ أوامر التداول بسرعة عالية مماثلة لكافة التطبيقات الأخرى من "مباشر". كما يستطيع العملاء الحاليون الوصول إلى هذا التطبيق باستخدام نفس بيانات الدخول الحالية، للاستفادة من تطبيقات وخدمات "مباشر" المختلفة.
ويمكن تحميل التطبيق الجديد بشكل مجاني عبر استخدام متصفح بلاك بيري على الجهاز. ويتوجب على العملاء غير المسجلين لدى الشركة إنشاء حساب "مباشر" للاستفادة من خدمة "بلاك بيري" فضلاً عن الوصول إلى مختلف التطبيقات والخدمات الأخرى المتاحة على الرابط http://download.********.net/mbb/dubai/********.jad
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060085617
ويعتبر "الوسيط المباشر للخدمات المالية" مملوك من قبل "مباشر للخدمات المالية" الذي يتيح إمكانية الوصول المباشر إلى أسواق الأسهم في منطقة الشرق الأوسط والأسواق العالمية الرائدة من خلال منصة تداول واحدة. وتدعم الشركة تنفيذ الطلبات والأوامر من خلال الربط المباشر بالأسواق المالية (DMA) وتغطي خدماتها حالياً الأسواق الخليجية كافة واسواق من شمال إفريقيا وبلاد الشام وجنوب شرق آسيا وأسواق الولايات المتحدة. ويعتبر "الوسيط المباشر للخدمات المالية" أوَل وسيط في الإمارات يقدم خدمة التداول الإلكتروني ويعتبر الوسيط الذي يلبي إحتياجات المستثمرين كافة وخاصة المضاربين من خلال تقديم قنوات تداول متنوعة الكترونية وتداول بمساندة وسيط وتقارير يومية تشمل أسواق المنطقة وتقديم منظومة متكاملة تضم مدراء علاقات على درجة عالية من الخبرة والكفاءة.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس