عرض مشاركة واحدة
قديم 01-11-2011, 08:20 PM   #6602
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 01-11-2011 الساعة : 08:20 PM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

"غرفة الحبوب" تطالب روسيا برفع حظر تصدير القمح
طالبت غرفة الحبوب باتحاد الصناعات، الحكومة الروسية بإصدار قرار برفع حظر تصدير الحبوب ومنها (القمح، والشعير، والذرة،) ، أسوة بما أعلنته صباح اليوم الثلاثاء، عن رفع الحظر عن تصدير الدقيق.
وقال على شرف الدين، رئيس الغرفة، إن مصر لا تستورد من روسيا أى كميات من الدقيق، وأضاف أن القرار الذى أصدرته صباح اليوم بشأن الدقيق سيفتح بابا جديدا لرفع حظر التصدير على باقى أنواع الحبوب للعديد من الدول ومن بينها مصر.
وأوضح شرف فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع" أن حجم استيراد مصر من القمح الروسى قبل قرار منع التصدير كان قد وصل إلى 4 ملايين طن سنويا، مطالبا اتحاد منتجى الحبوب الروسى، برفع الحظر نهائيا عن باقى الحبوب.
كانت وكالة "نوفوستى" للأنباء أعلنت اليوم الثلاثاء، رفع الحكومة الروسية الحظر المفروض على تصدير " الدقيق"، لافتة إلى أن الحظر على تصدير الحبوب المفروض فى روسيا الاتحادية منذ 15 أغسطس الماضى لم يعد ينطبق على الدقيق على الرغم من تمديده.
وذكرت الوكالة الروسية أن شركات الطحن كانت تطالب برفع الحظر عن تصدير الدقيق للحفاظ على مكانتها فى الأسواق الخارجية وتفادى الخسائر، مشيرة إلى أن الدقيق سيكفى للمستهلكين الروس حتى فى حال السماح بالتصدير.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060085628
وقالت "نوفوستى" إن البيانات الصادرة عن اتحاد منتجى الحبوب الروسى تشير إلى أن روسيا تصدر الدقيق إلى كل من منغوليا وأفغانستان وكوريا وإسرائيل وتركمانيا وطاجيكستان ومولدافيا وتايلاند.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس