عرض مشاركة واحدة
قديم 01-11-2011, 09:28 PM   #4750
خبيــر بأسـواق المــال
 
الصورة الرمزية bassem ezzat
كاتب الموضوع : bassem ezzat المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 01-11-2011 الساعة : 09:28 PM
افتراضي رد: لية نخسر لما ممكن نكسب

مصراوي ينشر تفاصيل جريمة الهجوم المسلح على قطار المنيا

كشفت الأجهزة الأمنية وشهود عيان عن هوية مرتكب جريمة إطلاق النار على القطار (رقم 979 – أسباني مراكز)، والذي كان قادما مساء الثلاثاء من أسوان إلى القاهرة، حيث تعرض لإطلاق نار مما أسفر عن سقوط قتيل وإصابة 5 آخرين.
وألقت أجهزة الأمن القبض على الجاني والذي يدعى عامر عاشور عبد الظاهر والذي يعمل مندوب شرطة بوحدة مباحث بني مزار.
وعن تفاصيل الحادث، فأثناء دخول القطار إلى محطة سمالوط وتهدئة سرعته، قفز المتهم إلى داخل القطار وتسلل لإحدى عربات الدرجة الأولى ( العربة التاسعة) وقام بإطلاق النار بشكل عشوائي على الركاب، مما أسفر عن سقوط قتيل و5 جرحى.
وحاول الأهالي الإمساك بالجاني إلا أنه هددهم بسلاح كان بحوزته، مما مكنه من الفرار، وبقيام الأجهزة الأمنية بتمشيط، مسرح الجريمة، للقبض على الجاني، تمكنت من القبض على الجاني أثناء محاولته الهرب متخفيا وسط الركاب.
وتبين من التحريات المبدئية مطابقة فوارغ الطلقات المستخدمة في الحادث لسلاح الجاني الميري، وتقوم الأجهزة الأمنية حاليا باستجواب المتهم المضبوط لمعرفة دوافعه لارتكاب الجريمة، وتعطلت حركة القطارات قرابة الساعة قبل أن تعود الحركة لطبيعتها بعد نقل المصابين والضحية إلى مستشفى الراعي الصالح والقبض على الجاني.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

باب... لية ... نخسر لما ممكن نكسب
دعوة للمشاركة ومتابعة التوصيات
http://www.borsaegypt.com/showthread.php?t=360242
0127374380
01515151830
[email protected]

bassem ezzat غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس