عرض مشاركة واحدة
قديم 01-12-2011, 02:44 AM   #6648
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 01-12-2011 الساعة : 02:44 AM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

بيان عاجل بالبرلمان لتوقف ثلث مصانع الغزول
دخلت ازمة ارتفاع اسعار الغزول فى منعطف جديد بعد اعلان العديد من المصانع توقف انتاجها كما ستدخل الازمة خلال الساعات القادمة ضمن مناقشات مجلس الشعب وهو ما اكده محمود الشامى وكيل مجلس ادارة غرفة الصناعات النسيجية وعضو مجلس الشعب بانه ينوى التقدم خلال ساعات بببان عاجل لمجلس الشعب لانقاذ الصناعات النسيجية من الانهيار بسبب نقص الغزول المحلية وارتفاع اسعارها.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060086572
واشار الى ان الازمة طاحنة وتهدد بتدمير القطاع مستنكرا الدور السلبى للمجلس الاعلى للغزل والنسيج والذى لم يجتمع منذ عام ونصف على الرغم من تداعيات الازمة وتاثيرها البالغ على المصانع.
واضاف الشامى ان نقص الغزول فى السوق المحلى ادى الى ارتفاع الاسعار بصورة كبيرة مما ادى الى توقف ثلث مصانع المحلة بشكل جزئى وتوقف عدد كبير من المصانع بشكل كلى مشيرا الى ان البنوك توقفت عن تمويل مصانع الغزل والنسيج بتعليمات من البنك المركزى.
واوضح ان مصانع القطاع تعمل بمفردها دون اى دعم من الحكومة مشيرا الى انه على الرغم من الازمة الطاحنة التى يمر بها القطاع تصدر حزمة قرارات تدمر الصناعة نهائيا ومنها زيادة الدعم للمناطق الحرة من 6 % الى 8 % على الرغم من دخول 70 % من صادرات الملابس الجاهزة من خلالها.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس