عرض مشاركة واحدة
قديم 01-12-2011, 01:14 PM   #4763
خبيــر بأسـواق المــال
 
الصورة الرمزية bassem ezzat
كاتب الموضوع : bassem ezzat المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 01-12-2011 الساعة : 01:14 PM
افتراضي رد: لية نخسر لما ممكن نكسب

"الشرقية الوطنية" تتراجع عن شراء 19% من المجموعة الاقتصادية.. وتؤجل جمعيتها لأجل غير مسمى


قال اللواء طارق الجندي رئيس مجلس إدارة الشركة الشرقية الوطنية للأمن الغذائي إن شركته لم تتقدم حتى الآن بطلب زيادة رأس المال المرخص به كما كان محدد قبل ذلك مؤكدا أن الجمعية العامة غير العادية التي أعلنت عنها الشركة قبل ذلك ستظل مؤجلة لحين استكمال الإجراءات القانونية الخاصة بالإفصاح المحدد من هيئة الرقابة المالية دون أن يحدد وقت لها. وعن حصيلة زيادة رأس المال والبالغة نحو 60 مليون جنيه والتي قامت بها الشركة خلال العام الماضي وكيفية استغلالها أكد الجندي أن الشرقية الوطنية للأمن الغذائي وما زالت حتى الآن تتفاوض بشأن شراء حصة 51% من شركة الوطنية للبذور وهي ذات الحصة المملكة لشركة القاهرة القابضة للاستثمارات (كايرو كابيتال) موضحا أن هذا التفاوض لم يسفر عن قرار نهائي حتى الآن.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060087357
وأشار إلى أن شركته أخفقت في إنشاء مشروع مطحن آلي لتعذر الحصول على أرض مناسبة، كما تراجعت عن شراء 19% من شركة المجموعة الاقتصادية للأوراق المالية.

وحتى الآن لم تقدم شركة الشرقية الوطنية للأمن الغذائي باستغلال زيادة رأس المال التي تمت خلال العام الماضي لكنها قامت بشراء 12% من أسهم شركة المنصورة للدواجن من خلال السوق. وكانت الشرقية الوطنية للأمن الغذائي قد أعلنت عن مشروع إعادة هيكلة وإنشاء شركة قابضة تضم 4 شركات تابعة للأمن الغذائي والاستثمارات المالية وأخرى للاستثمار الزراعي بالإضافة إلى شركة للاستثمار العقاري ولم يتم تنفيذ ذلك حتى الآن.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

باب... لية ... نخسر لما ممكن نكسب
دعوة للمشاركة ومتابعة التوصيات
http://www.borsaegypt.com/showthread.php?t=360242
0127374380
01515151830
[email protected]

bassem ezzat غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس