عرض مشاركة واحدة
قديم 01-12-2011, 03:52 PM   #6657
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 01-12-2011 الساعة : 03:52 PM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

أمام رشيد وفهمى : توفير الطاقة للمصانع بأسعار مناسبة
يعقد المهندس رشيد محمد رشيد وزير التجارة والصناعة اجتماعاً مشتركاً مع المهندس سامح فهمى وزير البترول خلال الأيام القليلة القادمة لاستعراض عدد من الموضوعات حول تنظيم استيراد الطاقة من الخارج لتوفير الطاقة اللازمة لتغطية احتياجات التنمية الصناعية، بالإضافة إلى استعراض قانون المناجم والمحاجر الجديد والاستفادة من الخامات والموارد الطبيعية وزيادة قيمتها..كان اتحاد الصناعات قد أثار فى اجتماعه الأخير أزمة مشكلة نقص الطاقة والاستعاضة عنها بالاستيراد من الخارج.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060087641
وأكد محمد السويدى وكيل اتحاد الصناعات أن استيراد الطاقة من الخارج لا يعيب قطاع الطاقة فى مصر وأن هذا القطاع شهد تطوراً كبيراً خلال السنوات الماضية، موضحاً أن معظم الدول الصناعية الكبرى تستورد الطاقة مثل اليابان وأمريكا وذلك لتغطية احتياجات الصناعة.
وقال وكيل اتحاد الصناعات: إن المجلس الجديد للاتحاد يعكف حالياً على إعداد خطة عمل شاملة سيتم تنفيذها خلال المرحلة القادمة تتركز على التنمية البشرية والعمالة ومساعدة القطاعات الصناعية المختلفة على حل المشكلات التى تواجهها.
أضاف أنه سيتم تقديم مبادرة جديدة لتطوير منظومة التدريب وتنمية الموارد البشرية والتنسيق مع مختلف الهيئات وتبنى منظومة موحدة للتدريب الفنى تلبى احتياجات القطاعات الصناعية، بالإضافة إلى تأهيل وتحفيز الصناعيين على نقل التكنولوجيا الحديثة وربط البحث العلمى بالصناعة على أساس قطاعي

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس