عرض مشاركة واحدة
قديم 01-12-2011, 10:13 PM   #6696
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 01-12-2011 الساعة : 10:13 PM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

"إريكسون": زيادة اشتراكات خدمات الانترنت المتنقلة ذات الحزمة العريضة إلى أكثر من مليار خلال 2011
حققت شركة "إريكسون العالمية" نمواً هائلاً فى قطاع اشتراكات خدمات الانترنت المتنقلة ذات الحزمة العريضة خلال عام 2010، وتتوقع حيث نخطي عدد هذه الاشتراكات الي نصف مليار اشتراك على المستوى العالمي خلال عام 2011 و تتوقع الشركة أن يتضاعف هذا الرقم قبل اتنهاء العام الحالي.
أرجعت "إريكسون"، فى بيان لها اليوم، هذا الاقبال الشديد على خدمات الانترنت المتنقلة إلى الزيادة الكبيرة في عدد الهواتف الذكية واجهرة الكمبيوتر المحمولة التي يتم استخدامها لتصفح شبكة الانترنت، بالإضافة إلى إطلاق الشبكات الجديدة ذات الأداء المتطور التي تيسر عمليات اتصال التليفونات المحمولة بشبكة الانترنت وخدماتها أثناء التنقل السريع. وذلك في الوقت الذي واصلت فيه حركة البيانات المتنقلة نموها السريع على المستوى العالمي، حيث أعلنت شركة إريكسون في أغسطس الماضي أن حركة هذه البيانات تضاعفت ثلاث مرات خلال عامٍ واحد فقط.
كما شهد عام 2010 تطوراً إيجابياً فيما يتعلق بالخدمات المتطورة طويلة الأمد "lte"، حيث وقعت "إريكسون" عقوداً تجارية لتقديم هذا النوع من الخدمات لصالح 11 شركة مشغلة على المستوى العالمي. كما تم إطلاق أكثر من نصف الشبكات التي طورتها "إريكسون" ويصل عددها إلى 16 شبكة على المستوى التجاري، حيث بدء المستخدمون والشركات بالاستفادة من السرعات العالية التي توفرها الخدمات المتطورة طويلة الأمد.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060088206
وقد أظهر استطلاع أجرته مجموعة الاتصالات "تيليا سونيرا" حول مستخدمي الخدمات المتطورة طويلة الأمد الخاصة بها، أن حوالي 23% من المستخدمين يتابعون تلفزيون الانترنت بشكلٍ أكبر، مع الإشارة إلى أن أكثر من 46% من عمليات تصفح المستخدمين للانترنت تتم من خارج المنزل.وذلك بفضل السرعة الفائقة لشبكات الخدمات المتطورة طويلة الأمد التي تسمح بعرض مقاطع الفيديو بطريقةٍ متميزة أدت إلى جذب المزيد من المستخدمين على مستوى الشركات، مثل شركات البث التلفزيوني ومؤسسات السلامة العامة.
وتتوقع إريكسون أن يصل عدد اشتراكات خدمات الانترنت المتنقلة ذات الحزمة العريضة إلى 3.8 مليار اشتراك بحلول عام 2015 ، مع اعتماد 95% من هذه الاشتراكات على شبكات "hspa" و"cdma" و"lte".

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس