عرض مشاركة واحدة
قديم 01-12-2011, 10:36 PM   #6699
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 01-12-2011 الساعة : 10:36 PM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

الصين تريد بيانا "ايجابيا" من أمريكا بشأن أصولها الدولارية
بكين (رويترز) - قال دبلوماسي صيني كبير يوم الاربعاء قبيل زيارة الرئيس هو جين تاو لواشنطن الاسبوع المقبل ان الصين سترحب بتطمينات بشأن سلامة أصولها المالية في الولايات المتحدة وقلل من... شأن الخلافات بين البلدين.
وقال نائب وزير الخارجية الصيني تسوي تيان كاي ان مسألة كوريا الشمالة ومسائل أخرى تتطلب تعاونا بين القوتين العالميتين ستطرح خلال زيارة هو في الفترة من 18 الى 21 يناير كانون الثاني. وسيعقد هو قمة مع الرئيس باراك أوباما في 19 يناير.
وقد يضغط أوباما على هو بشأن القيود المفروضة على العملة الصينية اليوان لكن تسوي قال ان بكين لديها مخاوفها الخاصة بشأن حيازاتها الكبيرة من سندات الخزانة الامريكية.
وتمتلك الصين أكبر احتياطيات من النقد الاجنبي في العالم وهي تبلغ 2.85 تريليون دولار ومن المقدر أن ثلثي هذه الاحتياطيات يستثمر في أصول أمريكية.
وقال تسوي للصحفيين "فيما يتعلق بسلامة الاصول الصينية في الولايات المتحدة.. اذا استطاع الجانب الامريكي تقديم بيان ايجابي بشأن ذلك فسنرحب بذلك بالطبع وهذه مسألة نوليها اهتمامنا."
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060088225
وتسعى الصين عادة للحصول على تأكيدات بشأن سلامة استثماراتها الامريكية قبل أي اجتماعات رسمية رفيعة المستوى مع الولايات المتحدة.
واستغل رئيس الوزراء الصيني ون جيا باو في عامين متتالين أهم مؤتمر صحفي سنوي يعقد خلال جلسة البرلمان السنوية للتعبير عن قلقه بشأن سلامة الاستثمارات الصينية في الولايات المتحدة.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس