عرض مشاركة واحدة
قديم 01-13-2011, 03:06 AM   #4782
خبيــر بأسـواق المــال
 
الصورة الرمزية bassem ezzat
كاتب الموضوع : bassem ezzat المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 01-13-2011 الساعة : 03:06 AM
افتراضي رد: لية نخسر لما ممكن نكسب

عاجل ، تم التوصل الى إرهابي حادث القديسيين وهو باكستاني الأصل
وكان معه 4 آخرون
بلاغ للأمن: صاحب الرأس المجهول فى تفجير «القديسين» باكستانى دخل الإسكندرية قبل الحادث بـ3 أيام

نبيل أبو شال
محمد عبد الخالق مساهل
فاطمة زيدان
داليا عثمان
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060088483
هدي رشوان
يوسف العومي
ناصر الشرقاوي

كشفت مصادر أمنية لـ«المصرى اليوم» أن مواطناً تعرف على صاحب الصورة، التى نشرت للمشتبه به فى حادث تفجير كنيسة القديسين، وقدم بلاغاً أكد فيه أنه اصطدمت سيارته بسيارة صاحب الصورة، وقال إن هذه الواقعة حدثت عند بوابة الرسوم قبل الحادث بثلاثة أيام، وإن المشتبه به كان يقود سيارة سوداء.وقال مقدم البلاغ: «إن السيارة كان بداخلها 4 آخرون يرجح أنهم باكستانيون، لأن ملامحهم توحى بذلك ـ حسب قول صاحب البلاغ ـ وأكد أن مشادة حدثت بينه وبين سائق السيارة، وتدخل المخبرون المعينون لحراسة البوابة، وأقنعوه بالانصراف قبل تطور الموقف، نظرا لأنه باكستانى، فانصرف.
وتركّز أجهزة الأمن جهودها فى التحرى عن كل السيارات السوداء المؤجرة من القاهرة أو المحافظات، استنادا إلى أن المشتبه من خارج الإسكندرية، كما يجرى التحرى عن الباكستانيين الوافدين إلى مصر قبل الحادث عبر مطار القاهرة، وتحديد عدد المشتبهين الباقين على قيد الحياة، خاصة بعد أن تأكد لدى جهات الأمن أن عدد منفذى العملية 5 أفراد، وليس معلوما حتى الآن من مات منهم ومن بقى على قيد الحياة، وتمكن من الهرب.
من جانبه، قال الدكتور عبدالرحمن شاهين، المتحدث باسم وزارة الصحة، إن أحد المصابين فى الحادث، ويدعى صموئيل جرجس ميخائيل، جرى نقله بإحدى الطائرات الخاصة، على حسابه، لاستكمال العلاج بأحد مستشفيات لندن. وأصدر الفريق أحمد شفيق، وزير الطيران المدنى، الأربعاء، قراراً بنقل المصابين إلى الجهات، التى تقرر علاجهم بها فى الخارج دون مقابل.
وقرر اتحاد المصريين فى أوروبا تنظيم وقفة احتجاجية، ظهر الإثنين المقبل، أمام مقر السفارة الإيطالية بمنطقة كينجس يارد بوسط لندن، احتجاجا على موقف الاتحاد الأوروبى، الذى وصفوه بـ«غير المبرر» ضد مصر. وقال المتحدث الرسمى باسم الفاتيكان فيدريكو لومباردى إن الفاتيكان لا ترغب فى تصعيد توتر العلاقات الدبلوماسية مع مصر. وقالت لمياء على مخيمر، سفيرة القاهرة لدى الفاتيكان، إن مصر لا تتفق مع وجهة النظر القائلة إن المسيحيين يتعرضون للاضطهاد.
ومن جانبه رفض السفير الفرنسى بالقاهرة، جان فليكيس باجنون، فكرة ربط المساعدات الأوروبية لمصر بأوضاع المسيحيين بها. وأضاف، لـ«المصرى اليوم»: «هذه مجرد شائعات».

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

باب... لية ... نخسر لما ممكن نكسب
دعوة للمشاركة ومتابعة التوصيات
http://www.borsaegypt.com/showthread.php?t=360242
0127374380
01515151830
[email protected]

bassem ezzat غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس