عرض مشاركة واحدة
قديم 01-13-2011, 01:00 PM   #4785
 

كاتب الموضوع : bassem ezzat المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 01-13-2011 الساعة : 01:00 PM
افتراضي رد: لية نخسر لما ممكن نكسب

أبقت مؤسسة فيتش الائتمانية تصنيفها للمصدر الافتراضي للعملة الأجنبية عند مستوى +bb، مع تصنيف للمصدر الافتراضي للعملة المحلية على المدى الطويل عند مستوى -bbb، مع نظرة مستقبلية مستقرة لكلا التصنيفين.

في الوقت نفسه، أكدت تصنيفها للمصدر الافتراضي للعملة الأجنبية على المدى القصير عند مستوى b، والحد الأعلى للدولة عند +bb.

ومن جانبه قال ريتشارد فوكس، رئيس قسم التقييم لدول الشرق الأوسط وأفريقيا بفيتش: "الاقتصاد المصري أظهر مرونة للأزمة الاقتصادية العالمية، وهو الآن في طور التعافي".

وأضاف "المؤشرات الخارجية القوية ما زالت هي الدعم الرئيسي لتصنيف مصر".

وأوضح فوكس أن التضخم ما يزال تحديا يواجه مصر في 2011 بسبب ارتفاع أسعار الأغذية، وكذلك بالتزامن مع تباطؤ الإصلاحات.

وأشارت فيتش في تقريرها إلى هبوط معدل نمو الناتح المحلي إلى 4.1% في نهاية 2008، قبل أن يرتفع إلى أكثر من 5% في العام التالي، ليصل حاليا (في نهاية 2010) إلى قرب 6%، بالتزامن مع بداية البطالة في الهبوط من جديد في بدايات 2010.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060089102

وذكرت مؤسسة الائتمان أن ارتفاع معدلات التضخم يعوق كذلك الجهود الرامية الهادفة إلى تقليل عجز الموازنة، من خلال الضرائب غير المباشرة المرتفعة.

واختتمت فيتش تقريرها بالقول أن إعلان الحزب الوطني عن مرشحه في الانتخابات الرئاسية وحالة الاستقرار في مصر، ستكمل الإصلاحات، بالإضافة إلى خلق مزيدا من الوظائف للشباب المصر، ومكافحة الأعداد المتزايدة من العاطلين.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس

mood144 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس