عرض مشاركة واحدة
قديم 01-13-2011, 01:03 PM   #6793
 

كاتب الموضوع : الحاج الشرقاوى المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 01-13-2011 الساعة : 01:03 PM
افتراضي رد: نقاط الاسهم المقاومه والدعم

وقع بنك الاستثمار "بلتون" الدول العربية بضرورة الإسراع في عمليات الإصلاح الاقتصادي والإصلاحات الأخرى، وخاصة في ظل الضغوط السكانية المتزايدة كما طالبت بلتون بتحسين وسائل النقل العام ووضعها على راس الاولويات فى جدول أعمال الحكومة اضافة الى تخفيض الرسوم الجمركية والمعوقات البيروقراطية للعمل على تشجيع المنافسة وخفض الاسعار .

ونوهت بلتون بضرورة قيام الحكومات الاقليمية باتخاذ خطوات واضحة للحد من احتكارات القلة اضافة الى السيطرة على البيروقراطية لمساعدة المشروعات الصغيرة والمتوسطة وكذلك تحسين مستويات التعليم عبر المنطقة العربية لتنمية الكوادر البشرية بشكل أكثر .
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060089107

واشارت بلتون إلى تزايد اهتمام المستثمرين الأجانب في منطقة شمال أفريقيا والشرق الأوسط، إلا أن المنافسة الرأسمالية أصبحت أكثر احتداماً على الصعيد الدولي.

وقالت بلتون :"النظرة المستقبلية على أسواق رأس المال العربية تعد إيجابية لعام 2011، إلى أن الحكومات الإقليمية عليها معالجة بعض القضايا الرئيسية".وتوقعت بلتون حدوث المزيد من المفاجآت الإيجابية فيما يتعلق بأرباح الشركات، إلا أن بعض الشركات والقطاعات ستواجه تحديات .

وتوقعت بلتون أن تشهد بورصات الأسهم في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وضوحاً أكثر في عام 2011 مع المزيد من الاستقرار في أوساط الاقتصاد الكلي مدعومة بارتفاع أسعار البترول .

وقال بلتون، أنه من المتوقع معدل سريع للنمو الاقتصادي فى العامين 2011–2012، فى ظل زيادة إيرادات الهايدروكربون والتوسع فى برامج البنية التحتية بالمنطقة.

واوضح أن العنصر الانتقائي سيظل الملمح الرئيسي للاستثمار في عام 2011 مشيرة الى انه مع الانتعاش الضعيف للاقتصاد العالمي، ستظل الأسواق العالمية ينتابها القلق خلال عام 2011 ودخولاً في عام 2012.

ويترقب بلتون ما سيحدث بأزمة الديون السيادية في منطقة اليورو، والقيمة المطلوب إعادة تمويلها في عام 2011.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس

mood144 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس