عرض مشاركة واحدة
قديم 01-13-2011, 08:09 PM   #6822
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 01-13-2011 الساعة : 08:09 PM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

صالح: 11 قطاعاً جديداً جاذبا للاستثمار فى الفترة المقبلة
وأعلن أسامة صالح رئيس الهيئة العامة للاستثمار أن الهيئة وضعت خطة طموحة لتنفيذها خلال عام 2011 تركز بالدرجة الأولى على الاستماع للمستثمرين وعمل لقاءات دورية مستمرة معهم والتعرف على مشكلاتهم ووضع الحلول المناسبة والعاجلة لها، منوها بأن الخطة تتضمن العمل فى 11 قطاعا جاذبة للاستثمار سيتم الإعلان عنها قريبا بهدف الحفاظ على مركز مصر التنافسى والحفاظ على الجودة والقدرة التصديرية للخارج.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060089783
وأوضح رئيس الهيئة أن الخطة تتضمن التواجد بشكل غير مركزى فى المواقع الاستثمارية من خلال إنشاء فروع للهيئة بكافة المناطق والمدن الصناعية، ومن بينها فرع بمدينة العاشر من رمضان سيتم تشغيله خلال 4 أشهر القادمة.
وأكد صالح ، أن تنفيذ التكليفات التى حددها الرئيس حسنى مبارك للوصول بمعدل النمو الاقتصادى إلى 8% سنويا خلال السنوات الخمس القادمة بهدف زيادة الإنتاج وخلق فرص عمل جديدة للشباب وتحسين مستوى معيشة الشعب المصرى يأتى على صدر أولويات الهيئة وكافة الأجهزة المعنية.
وقال صالح، خلال لقائه بأعضاء جمعية المستثمرين بمدينة العاشر من رمضان بحضور د. محرم هلال رئيس الجمعية، "إن هذا التكليف يمثل تحديا كبيرا من أجل تحقيق الأهداف المنشودة من خلال تكاتف جهود رجال الأعمال بجانب أجهزة الدولة وإعطاء مكانة خاصة للمستثمرين فى المرحلة القادمة.
وأضاف أن هيئة الاستثمار تعتبر دورها الرئيسى هو جذب الاستثمارات الأجنبية والمصرية على حد سواء مع منح أهمية خاصة للمستثمر المصرى الذى يسعى دائما للاستمرارية والتوسع وإنشاء مشروعات وفروع جديدة لمنشآته، منوها بوجود 2684 شركة تم تأسيسها فى العاشر من رمضان، يمثل رأس المال المصرى فيها نسبة 70%.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس