عرض مشاركة واحدة
قديم 01-13-2011, 08:30 PM   #6831
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 01-13-2011 الساعة : 08:30 PM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

بالتعاون مع مجموعة البورصة المصرية
جمعية المحللين: مؤشر البورصة سيواصل ارتفاعه
أكد سامح أبو عرايس رئيس الجمعية العربية للمحللين الفنيين، أن حصول المحلل الفنى على شهادة فى التحليل ليس دليلاً على قدرته وكفاءته فى تحليل سوق المال والأسهم العاملة فيه ويجب على المستثمرين توخى الحذر من التحليلات الصادرة عن أفراد غير أكفاء.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060089862
وأضاف عرايس، أن دور الهيئة العامة للرقابة المالية هى ضمان عدم تضارب المصالح وأن تكون التقارير والبحوث الصادرة من مراكز البحوث والشركات والهيئات التى تقوم بمهام التحليل وتقدم تقارير عن السوق مستقلة ومحايدة، وأن تحرص على أن يكون قرار المحلل الفنى نابع من تحليله وليس من آرائه وأهوائه ومصالحه الشخصية.
وأكد رئيس الجمعية العربية للمحللين الفنيين فى تصريحات فى برنامج "البورصة النهارده" على قناة اللورد أن البورصة يمكنها أن تستوعب طروحات جديدة عكس ما يعتقد الكثيرون، إلا أن تأثير هذه الأطروحات الجديدة على السوق سيكون على المدى الطويل وليس على المدى القصير.
وتوقع أبو عرايس، أن يتعرض المؤشر الرئيسى للبورصة لعمليات جنى أرباح على المدى القصير، مشيراً إلى أن المؤشر الرئيسى يستهدف الوصول فى عام 2011 إلى مستوى 8300 نقطة مقابل 12 ألف نقطة قبل الأزمة العالمية، مؤكداً أن المؤشر سيستمر فى التحرك لأعلى خلال العام إلا أن سيعرض أثناء ذلك لعمليات جنى أرباح محدودة.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس