عرض مشاركة واحدة
قديم 01-13-2011, 08:36 PM   #6834
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 01-13-2011 الساعة : 08:36 PM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

البنوك الأجنبية والإسلامية تدخل حلبة المنافسة على قروض السيارات
دخل عدد من البنوك الأجنبية والإسلامية العاملة داخل السوق المصرفى المصرى حلبة التنافس على قروض السيارات، فى خطوة منها إلى تطوير قطاع التجزئة المصرفية، والاعتماد على القروض الصغيرة ذات العائد الكبير، وتنشيط سيولتها المتراكمة، والبعد عن القروض الكبيرة إلى حد ما.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060089866
بنك المشرق الإماراتى أعلن مؤخراً عن إطلاق برنامج قروض جديد لعملائه فى مصر، يوفر لهم فرصة شراء السيارة فى خطوة تستهدف تقديم التسهيلات لعملائه من أجل امتلاك السيارة التى يرغبون بها، مما يعزز سياسة البنك الرامية إلى تقديم حلول مريحة لجميع عملائه، بالإضافة لاستغلال فوائضه المالية.
وأكد طارق فوزى مدير بنك المشرق فى مصر على حرص مصرفة على تقدم كافة الخدمات المصرفية للعملاء، لافتاً إلى خطة جديدة للبنك تستهدف اقتحام قطاع التجزئة المصرفية بمجموعة من المنتجات الجديدة.
وقال فوزى، إن بنك المشرق يسعى دائماً إلى تقديم أبرز الحلول المبتكرة والمميزة لتوفير أفضل قيمة للعملاء، والحافظ على موقعه الريادى من حيث تطوير منتجات وخدمات جديدة، سواء كانت خدمات التجارة الخارجية أو المصرفية المباشرة أو منتجات القروض السكنية الشاملة.
واستكمالا لدوره فى تمويل شراء السيارات حرص البنك الوطنى للتنمية بالتعاون مع مصرف أبو ظبى الإسلامى على رعاية معرض السيارات الدولى "فورميولا الأهرام والذى بدأ فعالياته مساء أمس الأربعاء حيث أكدت أمل السعيد، رئيس قطاع التجزئة المصرفية للبنك الوطنى للتنمية أن رعاية البنك للمعرض جاءت فى إطار الاهتمام الكبير الذى يوليه البنك لقطاع تمويل شراء السيارات طبقاً لضوابط الشريعة الإسلامية عن طريق المرابحة، كما يأتى استمرار البنك فى رعاية هذا الحدث الهام للعام الثالث على التوالى نتيجة للنجاح الهائل الذى حققه البنك فى رعايته للمعرض فى العامين الماضيين.
وأشارت السعيد إلى احتلال مصرفها مركز متقدم فى قطاع تمويل السيارات، حيث استحوذ على حصة تصل إلى 10% من السوق المصرى فى أقل من عامين بما يعكس الاسترتيجية التى يتبناها البنك فى وضع البرامج والعروض.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس