عرض مشاركة واحدة
قديم 01-14-2011, 03:24 PM   #6910
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 01-14-2011 الساعة : 03:24 PM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

إتش تى سى" تدرس عقد شراكات مع مشغلى المحمول بمصر
أكد محمد قيس زريبى المدير الإقليمى لشركة "إتش.تى.سى"، فى الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، "أن الشركة تدرس إمكانية الدخول فى اتفاقيات جديدة مع كافة مشغلى خدمات التليفون المحمول بمصر لتقديم عروض مشتركة، لاسيما بعد تجربتها مع شبكة "فودافون" مصر، إلا أن الأمر يتعلق بقوانين الاتصالات فى الدول التى نستثمر بها".
وأشار الزريبى إلى أن الشركة دشنت موقع إلكترونى يتيح لمستخدمى هواتف "إتش تى سى" الحصول على خدمات ذات قيمة مضافة، تلبى احتياجات المستخدمين من تخزين البيانات وأمن المعلومات وتأمين الأجهزة.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060090704
وقال المدير الإقليمى لـ"إتش تى سى"، "أن استراتيجية الشركة لا تتجه حتى الآن لإنشاء مركز للبحث والتطوير فى القاهرة، إلا أنه سيتم عقد مسابقة للشباب المصرى خاصة بتطبيقات المحمول، حيث تعتمد مصر استراتيجية لتدريب الشباب فى تطبيقات المحمول من خلال مركز الإبداع التكنولوجى والذى أعلن عنه مؤخراً".
جدير بالذكر أن حجم الإنفاق على تطبيقات المحمول سيتجاوز نحو 15,65 مليار دولار بحلول عام 2013، بحسب منظمات بحثية عالمية، مما دفع المشغلين ومصنعى الأجهزة فى المنطقة للاستعداد لاستقبال هذا النمو الكبير المتوقع فى قطاع الاتصالات.
وكان الدكتور طارق السعدنى رئيس مركز الإبداع التكنولوجى، قد أكد أن المركز سيركز على مجالات الإبداع الخاصة بالمحتوى والحوسبة السحابية وتطبيقات المحمول، لأنها أسرع فى الانتشار عالمياً.
وسجلت سوق الهواتف الذكية فى العالم نمواً بأكثر من 56% العام الماضى، ومتوقعاً أن تصبح مناطق الشرق الأوسط وأفريقيا من بين أكبر أسواق الهواتف الذكية فى العالم، بمعدل نمو سنوى مركب يصل إلى 39% خلال السنوات الأربع المقبلة.
المعروف أن عدد مستخدمى الهاتف المحمول بمصر يصل إلى 66 مليون مشترك طبقاً لمؤشرات وزارة الاتصالات عن نوفمبر الماضى، ويدخل 20% منهم على خدمات 3g فى أوقات متقاربة.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس