عرض مشاركة واحدة
قديم 01-14-2011, 10:29 PM   #6808
محـلل فنـــي
كاتب الموضوع : الحاج الشرقاوى المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 01-14-2011 الساعة : 10:29 PM
افتراضي رد: نقاط الاسهم المقاومه والدعم



اجتماعات في بريطانيا.. ولندن تتحفظ على مغادرة بن علي تونس

شارك
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060091116

اضغط للتكبير
الرئيس التونسي الهارب زين العابدين بن علي - ا ف ب
  • قال المتحدث الرسمي باسم الحكومة البريطانية مارتن داي إن حكومته تتابع التطورات الحاصلة في تونس أولاً بأول، في أعقاب مغادرة الرئيس زين العابدين بن علي تونس وتولي الوزير الأول رئيس الوزراء محمد الغنوشي مهام رئاسة الجمهورية ''مؤقتاً''.

وأضاف في - تصريحات لفضائية الجزيرة من دبي - داي أن هناك اجتماعات الآن في لندن لمتابعة الوضع في تونس، داعياً الحكومة التونسية في احترام الحرية وحقوق الإنسان والتظاهر.
ولم يعلق المتحدث الرسمي باسم الحكومة البريطانية على مغادرة الرئيس بن علي تونس، موضحاً أن ''الاجتماعات التي تجري الآن في لندن ستحدد موقفنا من الأحداث الأخيرة''.
وغادر الرئيس التونسي زين العابدين بن علي بلاده في سابق يوم الجمعة، على خلفية الاضطرابات ولااحتجاجات التي تشهدها تونس منذ منتصف الشهر الماضي.
وأعلن الوزير الأول رئيس الوزراء التونسي محمد الغنوشي - في بيان وصفه التليفزيون التونسي بـ ''إجراء تاريخي'' – توليه مهام رئيس الجمهورية بشكل ''مؤقت''، لحين إجراء انتخابات في أقرب وقت، داعياً الشعب التونسي بالتوحد والمحافظة على الروح الوطنية.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

http://www.borsaegypt.com/showthread.php?t=317993
الاسيوطى
[email protected]
عضو جمعية مشربتش من نيلها
ماذا ينتفع الانسان لو ربح العالم كله وخسر نفسه


الاسيوطى غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس