عرض مشاركة واحدة
قديم 01-15-2011, 05:31 PM   #6977
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 01-15-2011 الساعة : 05:31 PM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

"باربيا" يعلن استعداده المشاركة فى قرض "موبينيل"
أكد حسن غانم، مدير عام أول قطاع الشركات ببنك بى إن بى (باربيا)، أن استعداد مصرفة المشاركة فى القرض الذى يرتبه التحالف المصرفى المكون من بنوك الأهلى المصرى والتجارى الدولى والأهلى سوسيتيه جنرال بقيمة 3 مليارات دولار إذا تم توجيه الدعوة له، خاصة أن قطاع الاتصالات من أهم القطاعات التى يولها باربيا اهتمامه.
وقال غانم فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" أن باربيا مصر يولى اهتماماً كبيراً بتمويل عدد من القطاعات الهامة من بينها الاتصالات وخدمات تمويل التجارة الدولية، مع حرص البنك على توفير الاستشارة والمعلومات والدعم اللازم لعملاء البنك.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060091950
وكشف مصدر قريب الصلة من القرض أن التحالف المصرفى المرتب للقرض من المقرر أن يبدأ تسويق القرض بنهاية الشهر الجارى، خاصة مع قيام البنوك الثلاثة بمنح قرض معبرى للشركة بقيمة مليار جنيه.
وتستهدف "موبينيل" استخدام قيمة القرض، والتى تصل قيمته إلى 3 مليارات جنيه، فى تمويل توسعاتها المستقبلية، ومن المقرر أن يتحمل البنك الأهلى تغطية نصف قيمة القرض الأساسى، المقدرة بمليار جنيه، فيما يتقاسم البنكان المشاركان معه النصف الآخر، على أن يسوق التحالف المصرفى القرض الأساسى، كل بحسب نصيبه، بعد الانتهاء من صرف القرض المعبرى.
كانت الشركة قد حصلت على تسهيل ائتمانى من البنك الأهلى، أكبر البنوك العاملة فى السوق المصرية، قبل عدة أشهر وبلغت قيمته 300 مليون جنيه.
وتعتمد الشركة فى إدارة القروض التى تحتاج إليها على ثلاثة بنوك رئيسية هى الأهلى، والتجارى الدولى وبنك مصر والأخير كان قد رتب آخر قروضها منذ ما يزيد على عام، بقيمة 610 ملايين جنيه، وشارك فيها ستة بنوك، وتمت زيادته بشريحة ثانية منذ شهرين بنحو 390 مليون جنيه وغطت ثلاثة بنوك تلك الزيادة، ليصل إلى مليار جنيه.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس