عرض مشاركة واحدة
قديم 01-16-2011, 08:24 AM   #3314
خبيــر بأسـواق المــال
كاتب الموضوع : محمد على باشا المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 01-16-2011 الساعة : 08:24 AM
افتراضي رد: الأسهم النارية فى البورصة المصرية

المصريين فى الخارج

الشركة عندها اكتتاب


قرر مجلس إدارة شركة "المصريين في الخارج للاستثمار والتنمية" بجلسته المنعقدة أمس الموافقة على زيادة رأسمال المصدر والمدفوع من 100.517 مليون جنيه موزعا على عدد 40.207 مليون سهم ليصبح 201.035 مليون جنيه موزعا على عدد 80.414 مليون سهم بزيادة قدرها 100.517 مليون جنيه عن طريق دعوة المساهمين للاكتتاب فى عدد 40.207 مليون سهم بواقع سهم واحد نقدى لكل سهم اصلى بالقيمة الاسمية البالغة 2.5 جنيه للسهم مضافا اليها مصاريف الاصدار البالغة 5 قروش لكل سهم زيادة.

وتنظم دعوة الاكتتاب فى زيادة رأسمال الشركة المصدر وكافة الشروط والاجراءات طبقا للقانون والنظام الأساسى للشركة بعد موافقة الهيئة العامة للرقابة المالية.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060092988

كانت الشركة قد أكدت فى بيان سابق تلقته إدارة البورصة إنها ستستخدم أموال الزيادة لتمويل المشروعات الحالية والدخول في مشروعات جديدة والاستحواذ على بعض الشركات التي تدعم نشاط الشركة.



وديه مجموعة من المشاريع والافكار الشركة بصددها

قالت شركة "المصريين في الخارج للاستثمار والتنمية" فى بيان اليوم ،ردا على استفسارات البورصة بخصوص ما تم نشره باحدى الصحف حول تاسيس شركة المصريين في الخارج للاستثمار والتنمية لرأس المال المخاطر، انها فى اطار تفعيلها لانشطتها و خاصة نشاط رأس المال المخاطر فقد قامت بدارسة و رعاية مجموعة من الافكار الاستثمارية .احدها مشروع واعد فى مجال تكنولوجيا المرور والاتصالات وفى حالة توافق الانظمة فنيا مع متطلبات قانون المرور الجديد والموافقة النهائية للجهات والادارات المختصة بوزارة الداخلية سيتم البدء فى تنفيذ المشروع سواء من خلال تأسيس شركة او من خلال تفعيل نشاط رأس المال المخاطر وهذه هى انشطة الشركة العادية الواردة ضمن اغراضها.

وبالتالى فان الشركة لايوجد لديها قرار فى الوقت الحالى لتأسيس شركة رأس مال مخاطر وسيتم فور الانتهاء من الحصول على الموافقات الخاصة بهذا المشروع والانتهاء من دراسات الجدوى والعرض على مجلس الادارة



مشروع مول المعادي ...

تلقت شركة "المصريين في الخارج للاستثمار والتنمية" خطاباً رسمياً من بنك البركة لشراء 25% من مول المعادي المزمع البدء في إنشائه مطلع الشهر القادم.

قال هاشم السيد رئيس مجلس إدارة الشركة في تصريحات خاصة "لبوابة الوفد": إن صفقة الشراء تبلغ قيمتها 300 مليون جنيه، مشيرا إلى أن الشركة حصلت على رخصة البناء من الجهات المختصة وستبدأ التنفيذ أول الشهر القادم.

أضاف، أن مساحة المول 120 ألف متر، وستستغرق عملية البناء 30 شهرا، ومتوقع أن يحقق المشروع إيرادات تصل إلى مليار جنيه، على أن يمول المشروع من موارد الشركة الذاتية، مشيرًا إلى أنه جاري إنشاء 300 ألف متر مباني في التجمع الخامس.



ولولا ان هذا المشروع سوف يدر عائدا جيدا ماتقدم له بنك البركة

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

أَعْلمُ أني لا أعْلمُ شيئا

سقراط

محمد على باشا غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس