عرض مشاركة واحدة
قديم 01-16-2011, 11:47 PM   #7058
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 01-16-2011 الساعة : 11:47 PM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

"تى ان هولدنجز" تدشن وكالات جديدة فى سوريا ودبى والسعودية 2011
كشف طارق مخلوف العضو المنتدب لشركة "تى ان هولدنجز للاستثمار" فى تصريح خاص للبورصة عن الخطة التوسعية لشركته خلال عامها الجديد 2011.
قال: انها تتركز على ثلاثة محاور فتح وكالات جديد... للشركة فى كل من السعودية ودبى وسوريا اضافة الى دول افريقيا بشكل عام على أن تتم هذه التوسعات اما فى صورة الاستحواذ أو الشراكة مع بعض شركات الدعاية والاعلان المحلية او من خلال انشاء شركات جديدة مستقلة.
تمتلك شركة تى ان هولدنجز حاليا 6 وكالات داخل مصر والسودان.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060094408
عن المحور الثانى قال انه يستهدف تنفيذ خطة واعدة وطموحة فيما يخص القنوات الفضائية مشيرا الى أن شركته تستعد خلال هذا العام لافتتاح قناة جديدة بخلاف قناة القاهرة والناس.
أشار الى ان الشركة تستهدف ضخ 120 مليون جنيه استثمارات فى المجال الفضائى خلال العام الحالى.
اضاف أن المحور الثالث يستهدف التوسع فى نشاط الاعلانات وتأجير المساحات الاعلانية واعادة بيعها وأيضا تأجير المساحات الاعلانية الخارجية بالشوارع مشيرا الى ان شركته تستحوذ على النصيب الأكبر فى السوق المصرى من هذا النشاط كما تعمل على التوسع فى مجال تنظيم واقامة مختلف أنواع المعارض وتستهدف انشاء شركات تقوم بتوفير مستلزمات اقامة المعارض.
قال مخلوف ان عام 2008 كان جيدا جدا على قطاع الأعمال داخل مصر وحققت معظم شركات الدعاية والاعلان لانها المستفيد الأكبر من تحقيق جميع الشركات الاقتصادية لارباحها.
أضااف ان فى عامى 2009 و 2010 تأثرت شركات الدعاية والاعلان سلبا على خلفية الأزمة المالية العالمية الاخيرة نتيجة قيام بعض الشركات بخفض بند التسويق الخاص بها مع الاحجام الملحوظ فى عام 2010 عن القوة الشرائية والاستثمارية.
أشار الى أن شركته تراجعت حاليا عن فكرة القيد فى البورصة سواء بورصة النيل أو البورصة الرئيسية باعتبارهما ضمن الوسائل التمويلية التى تتطلع لها الشركة لسد احتياجاتها التمويلية.
أكد أن الشرطة ستقوم بتمويل مشاريعها اما ذاتيا أو عن طريق الاقتراض من البنوك وهى خطوة مؤجلة حاليا لحين استنزاف الشركة السيولة التى تمتلكها حاليا.
قال مخلوف ان لدى الشركة 23 شركة تابعة تضمها تحت مظلة تى ان القابضة تقدم خدمات تكميلية لنشاط الدعاية والاعلان.
تتوزع بين شركات مطابع واستديوهات وشركات انتاج وشركة للوحات والاعلانات بالشوارع وشركات العلامات التجارية للمنتجات الجديدة وابتكارها بالاضافة الى 5 وكالات وتستهدف الشركة اضافة وكالات جديدة العام الحالى.
أظهرت نتائج أعمال شركة تى ان هولدنجز للاستثمار المجمعة للربع الأول من العام الحالى صافى ربح 4.104.157 جنيه مقارنة مع 5.830.764 جنيه فى الفترة نفسها من العام الماضى.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس