عرض مشاركة واحدة
قديم 01-17-2011, 12:41 AM   #7091
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 01-17-2011 الساعة : 12:41 AM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

بالتعاون مع مجموعة البورصة المصرية
العبوات الدوائية" تشارك فى انشاء مصنع حديث بمنطقة برج العرب
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060094544
أعلنت شركة "العبوات الدوائية المتطورة" فى بيان اليوم عن الخطه الاستثمارية للعام المالي 2011 ، حيث اوضح البيان ان المفاوضات مع احد اكبر الشركات العالمية المتخصصة فى صناعة الامبولات... وامبولات بنج الاسنان والتى انتهت بطرح مشاركة شركة العبوات الدوائية المتطورة فى انشاء مصنع حديث بمنطقة برج العرب بالاسكندرية بالاضافة الى ان الامكانيات المخططة لهذا المصنع تسمح بتغطية كامل احتياجات شركات الادوية بمنطقة الاسكندرية والوجه البحرى من الامبول وامبول بنج الاسنان الذى يتم استيراده حاليا من الخارج كما ان المصنع الجديد سيوفر امكانيات للتصدير للخارج.
اوضح البين ان الشركة العالمية اشترطت الدخول فى عقود معونة فنية مع الشركة تتضمن توفير تعاقدات تصدير للخارج ان يتم انشاء مصنع جديد للاستفادة من التطور التكنولوجى الذى لحق مؤخرا بتلك الصناعة من خلال خطوط انتاج جديدة ذات طاقة عالية مع الخفض فى كافة التكاليف.
وكانت الشركة قد أعلنت عن الدعوة لعقد اجتماع الجمعية العامة العادية للشركة يوم الثلاثاء 8 فبراير 2011 بمقر الشركة بالعاشر من رمضان الساعة 3 عصرا و ذلك للنظر في تعيين مراقب حسابات جديد للشركة عن العام المالي المنتهي في 31 ديسمبر 2010 و احاطة الجمعية العامة العادية علما بالتطورات التي طرأت بالشركة خلال النصف الثاني من عام 2010 .
كما تناقش الجمعية اعتماد بند الارصدة الدائنة للسادة المساهمين و تقرير مراقب الحسابات بشأن نشأتها و استخداماتها و اعتماد عقود المعاوضة بشأن استخدام الارصدة الدائنة للسادة المساهمين اعضاء المجلس في تمويل انشطة الشركة الجارية .
تناقش ايضا اعتماد المركز المالي و الضريبي للشركة في 30 سبتمبر 2010 و اعتماد الخطة الاستثمارية للشركة للعام المالي 2011 و اتخاذ القرارات بشأن الموقف الاخير لعملية الاستحواذ علي 75% من أسهم العبوات الطبية و اعتماد التغيرات التي طرأت علي مجلس ادارة الشركة و عرض و التصديق علي قرارات مجلس الادارة خلال الفترة السابقة .

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس