عرض مشاركة واحدة
قديم 01-17-2011, 01:38 AM   #7119
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 01-17-2011 الساعة : 01:38 AM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

شعبة الدواجن تطالب "وزير" بإقامة مجازر بديلة
تعهد رئيس شعبة الدواجن بالغرفة التجارية بالقاهرة الدكتور عبد العزيز السيد بالتزام جميع المجازر باشتراطات وتعليمات الأمن والسلامة والصحة الصادرة من كافة الأجهزة الرقابية والبيطرية من أجل الحفاظ على صحة وسلامة المواطن التى يجب أن تأتى فى المقام الأول.
وأعرب الدكتور عبد العزيز - فى تصريح لوكالة أنباء الشرق الأوسط -عن تقدير أصحاب مجازر الدواجن بالقاهرة للدكتور عبد العظيم وزير محافظ القاهرة بعد استجابته للالتماسات التى قدمتها الغرفة وأعضاء الشعبة لإعادة النظر فى قرار إغلاق المجازر.
وطلب من محافظة القاهرة سرعة تخصيص قطعة أرض متوسط مساحتها 30 ألف متر لإقامة مجمع لمجازر الدواجن أو3 قطع متوسط مساحتها 10 آلاف متر بأطراف القاهرة قبل انتهاء المهلة المحددة لإخراج المجازر من الكتل السكنية فى نهاية 2014 .
ورحب السيد بإعادة استخراج التراخيص وتخصيص طبيب بيطرى لكل مجزر، مشيرا إلى أن الإدارة البيطرية فى كل حى أرسلت - بتكليف من قبل مديرية الطب البيطرى - لجنة متخصصة للتأكد من التزام كل مجزر بالاشتراطات الصحية وتنفيذا لتعليمات محافظ القاهرة.
وكان أكثر من 200 من العاملين بمجازر الدواجن بالقاهرة قد نظموا الأسبوع الماضى وقفة احتجاجية أمام غرفة تجارة القاهرة ثم عقدوا اجتماعا موسعا للاحتجاج على قرار محافظ القاهرة إغلاق 56 مجزرا يدويا منتشرة بالكتل السكنية داخل القاهرة، ورفع أصحاب المجازر التماسات إلى المحافظ تعهدوا فيها بالتزامهم بجميع الاشتراطات الصحية والانتقال خارج الكتل السكنية خلال المهلة المحددة قبل نهاية 2014 بعد أن توفر لهم المحافظة الاراضى اللازمة لإقامة تجمعات للمجازر بها.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس