عرض مشاركة واحدة
قديم 01-17-2011, 01:49 AM   #7122
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 01-17-2011 الساعة : 01:49 AM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

سى اى كابيتال تفضل أوراسكوم تليكوم وعز على حساب أوراسكوم للإنشاء والدلتا للسكر
اضافت مجموعة سى اى كابيتال للبحوث عددا من الاسهم المفضلة فى تقريرها الاستراتيجي لسهم يناير فى ظل وجود عدد من المحفزات الناتجة عن الاعلان عن بعض الاحداث الجوهرية الايجابية وحذفت المجموعة بعض الاسهم من تقريرها الاستراتيجي الشهري فى ظل تمكن بعض تلك الاسهم من الصعود بقوة في الفترة الماضية للاقتراب من الاسعار المستهدفة التي حددتها سى اى كابيتال في تقريرها الصادر الشهر الاسبق.
وقد اضافت مجموعة سى اى كابيتال اسهم اوراسكوم تليكوم وحديد عز لعدد من الاسهم التى ابقت عليها فى تقريرها الاستراتيجي مثل طلعت مصطفى وكريدى اجريكول بينما حذفت اسهم شركات اوراسكوم للانشاء والصناعة والدلتا للسكر من قائمة الاسهم المفضلة للاستثمار خلال الشهر الحالي.
واوضح التقرير الاستراتيجي الشهري لمجموعة سى اى كابيتال الصادر نهاية الاسبوع الماضي ان سهم اوراسكم تليكوم تمت اضافته لقائمة الاسهم المفضلة للاستثمار خلال الشهر الحالي في ظل الاعلان عن اختيار شركة shearman& sterling الامريكية لتكون المستشار المالى للحكومة الجزائرية لتاميم جازى وهو ما اعتبرته سى اى كابيتال محفزا ايجابيا لحركة السهم على المدى القصير واشارت الى ان السهم مرشحا للارتفاع بنسبة تقارب 34 % خلال الفترة المقبلة لبلوغ السعر المستهدف 5.5 جنيه.
وفى سياق متصل ارجعت سى اى كابيتال اضافة اسهم شركة حديد عز لقائمة الاسهم المفضلة للاستثمار خلال الشهر الحالي الى الارتفاع الملحوظ فى سعر بيع طن الحديد من 4000 جنيه للطن الى 4350 جنيه للطن وهو ما سيؤثر على ايرادات الشركة وبالتالى هوامش الارباح المتوقعة وحددت سى اى كابيتال السعر المستهدف للشركة عند مستوى 26.02 جنيه.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060094652
ومن ناحية اخرى حذفت مجموعة سى اى كابيتال في تقريرها الاستراتيجى لشهر يناير سهم شركة اوراسكوم للإنشاء والصناعة على خلقية الاداء اللافت للسهم خلال الشهر الماضى والذى تمكن فيه من الصعود من 259.5 جنيه الى 294.5 جنيه مرتفعا بنسبة 13.5 % دفعة واحدة ليقترب بقوة من السعر المستهدف الذى كانت سى اى كابيتال قد حددته في تقريرها الاستراتيجي الاسبق عند مستوى 306 جنيه.
وفى سياق متصل حذفت سى اى كابيتال سهم شركة الدلتا للسكر من قائمة الاسهم المفضلة للشهر الحالي فى ظل تمكن السهم خلال الفترة الماضية من التفوق على سعره المستهدف سواء من قبل التحليل المالى او الفنى حيث تمكن السهم من بلوغ مستوى 23.49 جنيه فى 10 يناير مرتفعا من 18.9 جنيه فى نهاية نوفمبر الماضي.
فيما ابقت سى اى كابيتال على توصيتها بالشراء فى اسهم شركة طلعت مصطفى القابضة فى ظل تنبؤاتها ببدء ادراج الشركة مبيعاتها التي تم تسليمها خلال العام الحالي وهو ما سيؤثر بقوة على نتائج اعمالها المتوقعة خلال الفترة المقبلة حيث حددت سى اى كابيتال السعر المستهدف للشركة عند مستوى 10.2 جنيه.
كما تنبأت سى اى كابيتال بمواصلة استفادة سهم بنك كريدى اجريكول من الاداء المالى الجيد الذى حققه خلال الربع الثالث من العام الماضى والذى انعكس بشكل ايجابى على مستويات السيولة والربحية بالبنك حيث حددت السعر المستهدف لسهم البنك عند مستوى 20.92 جنيه.
فى حين خفضت سى اى كابيتال القيمة العادلة على اسهم شركة المالية الصناعية في ظل الاداء المالي المخيب للآمال خلال نتائج اعمال الربع الثالث من العام الماضي كما ان حاجة الشركة للسيولة لتمويل التوسعات ستؤثر سلبا توزيعات الارباح المتوقعة خلال الفترة المقبلة.
وفيما يخص الاسهم المفضلة لمجموعة سى اى كابيتال كانت المجموعة قد حددت عددا من الاسهم للاستثمار خلال عام 2011 في تقريرها السنوى الصادر نهاية العام الماضي والذى حددت فيه مستهدفات الاسعار لاسهم شركات اوراسكوم للإنشاء والصناعة بـ 306.1 جنيه وماريدايف 3.7 دولار وبالم هيلز 7.6 جنيه واوراسكوم تليكوم 5.5 جنيه والدلتا للسكر 26.5 جنيه وايجيترانس 18.1 جنيه وجى بى اوتو 58.1 جنيه وكريدى اجريكول 20.92 جنيه.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس