عرض مشاركة واحدة
قديم 01-17-2011, 02:13 AM   #6884
مشرف قسم التحليل الفني والمالي والمتابعة اللحظية
 
الصورة الرمزية الأزهري
كاتب الموضوع : الحاج الشرقاوى المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 01-17-2011 الساعة : 02:13 AM
افتراضي رد: نقاط الاسهم المقاومه والدعم

شراكة بين "أوراسكوم للانشاء" و "المقاولون" لتنفيذ أعمال المقاولات لمشاريع الطاقة النووية فى الشرق الاوسط



أعلنت شركة "اوراسكوم للانشاء والصناعة" فى بيان اليوم ،ردا على استفسارات البورصة، بخصوص تأسيس شراكة تضامنية بين أوراسكوم للإنشاء والصناعة والمقاولون العرب لتنفيذ أعمال المقاولات لمشاريع الطاقة النووية في مصر والشرق الأوسط .
وقد اتفقتا الشركتين على هذه الخطوة الإستراتيجية بناء على نية عدة دول في المنطقة للإستثمار في محطات كهرباء الطاقة النووية. ومن المتوقع أن تركز الشراكة الجديدة على مشروع مصر في مسقط رأس الشركتين لتنفيذ أول محطة في الموقع التي تم اختياره بالضبعة. وتعتبرا الشركتان أكبر شركات المقاولات في السوق المصري .
وقد أبدا الشركتين استعدادهم للتعاون مع الشركات العالمية المتخصصة في مجال الطاقة النووية لمناقشة إمكانيات خلق تحالفات إستراتيجية لهذا المشروع.
وقد أكد إبراهيم محلب رئيس مجلس إدارة شركة المقاولون العرب بأهمية تكثيف المكون المحلي في هذا المشروع القومي البالغ الأهمية لمصر.
فيما أشاد أسامة بشاي – العضو المنتدب لقطاع المقاولات لأوراسكوم للإنشاء والصناعة بأهمية هذه الشراكة لدمج القدرات الهندسية والإنشائية والبشرية للشركتين لخلق أقوى التحالفات المؤهلة لتنفيذ هذا الحجم والنوع من المشاريع. والجدير بالذكر أن الشركتين لهم تواجد قوي في الأسواق المستهدفة في هذا المجال.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

melazhary95@yahoo.com

الأزهري غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس