عرض مشاركة واحدة
قديم 01-17-2011, 12:58 PM   #6929
محـلل فنـــي
كاتب الموضوع : الحاج الشرقاوى المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 01-17-2011 الساعة : 12:58 PM
افتراضي رد: نقاط الاسهم المقاومه والدعم

وادى خبر تانى مغرض بثته قناة الحظيرة
ومصر بتنفيه
أكد السفير سليمان عواد، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، أن ما أوردته ''قناة الجزيرة'' نقلا عن مراسلها بالقاهرة، حول عقد مجلس الدفاع الأعلى إجتماعا برئاسة الرئيس محمد حسنى مبارك على خلفية الأحداث فى تونس، هو خبر عار تماما عن الصحة ويفتقر للحد الأدنى من المهنية، مؤكدا أن المراسل لم يذكر أي تفاصيل حول تاريخ عقد الإجتماع المزعوم، ولم يُفصح عن ''المصادر الموثوقة'' التي إستقى منها الخبر.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060095468
وأضاف عواد إن حسني مبارك متواجد في شرم الشيخ إستعدادا لإستقبال إخوته الزعماء العرب المشاركين في القمة العربية الإقتصادية التي يترأسها هذا الأسبوع، أما مجلس الوزراء.
ونفى المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية أي توجه سابق أو حالي للحكومة لرفع أسعار المحروقات وأسعار السلع الأساسية، أو زيادة الضرائب أو فرض ضرائب جديدة، بحسب ما وصفه التقرير الملفق لمراسل ''قناة الجزيرة'' بالقاهرة.
وأوضح عواد أن الشىء الوحيد الصحيح في تقرير ''قناة الجزيرة'' هو إشارة مراسلها إلى إنحياز الرئيس مبارك الدائم للفقراء والبسطاء من المصريين، ومعارضته لأي مساس بالدعم وأي إجراء يزيد من الأعباء على المواطن

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

http://www.borsaegypt.com/showthread.php?t=317993
الاسيوطى
[email protected]
عضو جمعية مشربتش من نيلها
ماذا ينتفع الانسان لو ربح العالم كله وخسر نفسه


الاسيوطى غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس