عرض مشاركة واحدة
قديم 01-17-2011, 04:58 PM   #7160
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 01-17-2011 الساعة : 04:58 PM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

إعادة تشغيل مجازر الدواجن لحين توفيق أوضاعها
استجاب الدكتور عبدالعظيم وزير محافظ القاهرة لامطالب الغرفة التجارية بالقاهرة بفتح المجازر التي تم غلقها بعد انتهاء مهلة توفيق الأوضاع يوم 31 ديسمبرالماضى ويصل عددها 50 مجزرا.
أكد المهندس إبراهيم العربي رئيس الغرفة التجارية بالقاهرة أن التنسيق والتعاون مع محافظ القاهرة ساهم في إيجاد حلول لأزمة المجازر مشيرا إلي أن الاستجابة من جانب محافظ القاهرة بفتح المجازر سيؤدي لاستقرار العمل وتوفير اللحوم البيضاء بأسعار معتدلة إلي جانب الحفاظ علي تشغيل العمالة في هذه المجازر.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060095940
قال إن شعبة الإنتاج الداجني برئاسة الدكتور عبدالعزيز السيد بالغرفة تقدمت بالتماسات إلي المحافظ لإعادة فتح المجازر مرة أخري بهدف الحفاظ علي الاستثمارات التي أقيمت في هذا المجال وتصل تكلفتها إلي مليارات من الجنيهات ويعمل بها أكثر من 25 ألف عامل.
أضاف الدكتور عبدالعزيز السيد رئيس شعبة الثروة الداجنة بالغرفة أن المحافظ منح تصاريح عمل للمجازر في استجابة سريعة للغرفة مما أدي لإعادة تشغيل المجازر مرة أخري بعد أن كانت معرضة إلي التوقف تماما وتشريد العمالة.
قال إن إعادة تشغيل المجازر سيؤدي لتوفير الدواجن الجاهزة واللحوم البيضاء بأسعار معقولة مما سيقضي علي انتشار أنفلونزا الطيور والحد منها التي يتسبب فيها تداول الدواجن الحية بالأسواق.
قال رئيس الشعبة إن الجهود التي بذلها رئيس الغرفة لإعادة تشغيل المجازر مرة أخري ترجع إلي العلاقات الوطيدة والتعاون المشترك بين الغرفة والمحافظ

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس