عرض مشاركة واحدة
قديم 01-17-2011, 10:31 PM   #4795
خبيــر بأسـواق المــال
 
الصورة الرمزية bassem ezzat
كاتب الموضوع : bassem ezzat المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 01-17-2011 الساعة : 10:31 PM
افتراضي رد: لية نخسر لما ممكن نكسب

أهالي دمياط يحتفلون بالثورة التونسية ورحيل "بن علي"
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060096547
احتفل اليوم العشرات من أهالي دمياط وسياسيين من مختلف القوى السياسية بالمحافظة، بالثورة الشعبية التونسية ورحيل الرئيس التونسي السابق ( زين العابدين بن علي) الذي وصفوه بالطاغية، وسط حضور أمني مكثف لم تشهده أي وقفة في المحافظة منذ تلك الوقفات المناهضة لمصنع أجريوم.
ورفع المتظاهرون لافتات تضامن مع أبناء الشعب التونسي الذي وصفوه "بالحر والبطل" وتشيد بثورتهم التي اعتبروها بداية الثورات الشعبية في الوطن العربي.
وردد المتظاهرون هتافات منها " امتى يا شعب تقوم وتثور، بعد ما تونس خدت الدور" وتغنوا بكلمات الشاعر التونسي أبو القاسم الشابي " إذا الشعب يوما أراد الحياة فلابد أن يستجيب القدر، ولابد لليل أن ينجلي ولابد للقيد أن ينكسر".
وقد أشارت لجنة التنسيق بين النقابات المهنية بدمياط – في بيان لها- أن أسباب اندلاع الثورة التونسية متوفرة في كل أرجاء الوطن العربي، واصفة الشعوب العربية بالمحاصرة والأسيرة ومشيرة إلى أن ما حدث بتونس رسالة تؤكد أن ثورة الشعوب لا يستطيع أن يقف أمامها أي نظام أمني يحمي تلك الأنظمة الفاسدة والمستبدة، حسب وصف البيان".

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

باب... لية ... نخسر لما ممكن نكسب
دعوة للمشاركة ومتابعة التوصيات
http://www.borsaegypt.com/showthread.php?t=360242
0127374380
01515151830
[email protected]

bassem ezzat غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس