عرض مشاركة واحدة
قديم 01-17-2011, 10:39 PM   #7252
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 01-17-2011 الساعة : 10:39 PM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

رئيس بولفارا : بيع ارض السيوف وتوفير السيولة وتجديد خطوط الانتاج ابرز خطط 2011
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060096553
قال ايمن اسماعيل رئيس شركة العربية وبولفارا للغزل والنسيج (apsw) ان الشركة خلال عام 2011 ستركز علي عده محاور اساسية كلها تهدف الي توفير السيولة في الشركة استكمالا لعمليه اعاده الهيكلة التي كانت قد بداتها منذ عامين .
واكد ان المحور الاول يتمثل في اعاده طرح أرض السيوف للبيع مره اخري من خلال مزاد بعد ان فشلت عمليه بيعها لعدم تلقي السعر المناسب .
بينما تركز المحور الثاني علي استكمال خطة تطوير خطوط الانتاج والتعاقد علي ماكينات جديدة بهدف زيادة الطاقه الانتاجية للشركة بالاضافة الي سياسة المعاش المبكر لتوفير مزيد من السيوله داخل الشركة فيما استبعد اسماعيل التفكير في اي خطوه تنفيذيه نحو الاستثمار العقاري في الوقت الراهن لان السيوله الشركة لا تسمح الوقت الحالي باتخاذ خطواط تنفيذيه نحو هذه الفكره مشيرا الي انها لسيت من اهداف الشركة في الوقت الحالي .
واكد ان مطالب الشركة في العام الجديد تتركز حول الحاجه الي دعم حكومي لهذه الصناعه التي تحتاج الي دعم حقيقي لانتشالها من الكبوه التي تعاني منها في الوقت الحالي .
وتوقع استقرار في اسعار القطن من العام الجديد قائلا : انه سيكون عاما خاليا من الازمة المالية العالمية .
واكد ان الشركة لم تلغ خطة الاستثمار العقاري ولكنها فضلت التاجيل في الوقت الحالي وتركيز استراتيجيتها علي توفير السيولة وطالب الحكومة المصريه بضرورة ان تولي الدعم لزراعة القطن في مصر خاصه في ظل الازمة التي تعرضت لها خلال الفتره الماضية.
واشار الي ان الشركة تسعي خلال الفتره القادمة الي تحسن ادائها وتحقيق معدلات نمو ايجابيه الامر الذي يتطلب مزيد من الدعم الحكومي.
وكانت نتائج اعمال الشركة لعربيه وبوليفارا للغزل والنسيج قد اظهرت خلال الاشهر التسعه الاولي من لعام الماضي تحقيقها صافي خساره بلغ 12,362 مليون جنيه مقارنة بصافي خساره بلغ 42,828مليون جنيه خلال الفتره المقارنة من 2009.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس