عرض مشاركة واحدة
قديم 01-17-2011, 11:16 PM   #7260
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 01-17-2011 الساعة : 11:16 PM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

مسح: المستهلكون بالدول الناشئة متفائلون نسبيا
لندن (رويترز) - أظهر مسح أن أكثر من ثلث المستهلكين في الاقتصادات الناشئة الكبرى يتوقعون أن تتحسن أوضاعهم المالية في الشهور الستة القادمة مما يعكس ثقة نسبية بشأن المستقبل حيث لا يتوقع أن تتدهور الأوضاع المالية سوى تسعة بالمئة فقط.
وكان البرازيليون الاكثر تفاؤلا في المسح الذي أجرته شركة أبحاث السوق ايه.سي نلسون لصالح بنك كريدي سويس وشمل البرازيل والصين والهند وروسيا واندونيسيا ومصر والسعودية. ووجه المسح 120 سؤالا بشأن الاوضاع المالية الشخصية وأنماط الاستهلاك لاشخاص في مختلف البلدان ينتمون الى مستويات دخل مختلفة.
وتوقع نحو 38 في المئة ممن شاركوا في المسح وعددهم 13 ألفا بعض التحسن في الاوضاع المالية الشخصية خلال الشهور الستة القادمة مقارنة مع تسعة في المئة فقط توقعوا تدهورها.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060096593
وفي البرازيل توقع 63 في المئة من المشاركين تحسن أوضاعهم المالية في ستة أشهر مقارنة مع أربعة في المئة فقط توقعوا تدهورها. وفي الصين والهند توقع 45 بالمئة و43 في المئة على التوالي تحسن الاوضاع.
وكان المصريون الاقل تفاؤلا بين الدول السبع المشاركة حيث توقع 38 في المئة تدهور أوضاعهم المالية بينما توقع 12 في المئة فقط تحسنها.
وعبر 27 في المئة من الروس عن تفاؤلهم في حين توقع عشرة بالمئة تراجعا في أوضاعهم المالية.
وقال خبراء في كريدي سويس في مقدمة لنتائج المسح "يشير المسح بشكل اجمالي الى أن المستهلكين في العالم الصاعد متفائلون نسبيا في توقعاتهم للشهور الاثنى عشر القادمة."
وأضاف أن النتائج الاجمالية تظهر أن التوجه نحو الانفاق المتحفظ سيظل مستمرا.
وباستثناء السعودية التي يكسب أقل من ثلاثة في المئة ممن شاركوا منها في الاستطلاع أقل من 1000 دولار شهريا كان أكثر من خمسين بالمئة من المشاركين من خمس من الدول الاخرى يكسبون اقل من 1000 دولار شهريا.
وفي اندونيسيا ومصر كان 91 بالمئة و87 بالمئة على التوالي من المشاركين في الاستطلاع يكسبون اقل من 1000 دولار في حين كان 20 بالمئة أو أكثر من المشاركين من روسيا والصين والبرازيل يكسبون أكثر من 2000 دولار شهريا.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس