عرض مشاركة واحدة
قديم 01-18-2011, 12:44 AM   #7267
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 01-18-2011 الساعة : 12:44 AM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

قوات الامن تستخدم خراطيم المياه ضد المحتجين في تونس
تونس (رويترز) - استخدمت قوات الامن خراطيم المياه والغاز المسيل للدموع وأطلقت النار في الهواء يوم الاثنين عندما خرج متظاهرون الى الشوارع للمطالبة بتخلي حزب الرئيس المخلوع عن السلطة.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060096674
وكان رئي...س الوزراء يستعد لاعلان تشكيل حكومة ائتلافية في أعقاب سقوط الرئيس زين العابدين بن علي في مواجهة أسابيع من الاضطرابات العنيفة لكن الاحتجاجات التي تجددت تشير الى ان التشكيل الجديد للحكومة لا يحظى بشعبية.
واحتشد نحو ألف شخص في الشارع الرئيسي في العاصمة التونسية يوم الاثنين لمطالبة الحزب الحاكم بالتخلي عن السلطة.
وقال منجي عماري وهو أحد المتظاهرين في شارع الحبيب بورقيبة القريب من وزارة الداخلية "نحن هنا لنقول (لا). كفى هذا الحزب الفترة التي أمضاها في السلطة. لا نريد ان نراهم بعد الان. فهم مع بن علي المسؤولون عما نحن فيه الان."
وتفرق الحشد في وقت لاحق سلميا.
وأثار فرار الرئيس بن علي يوم الجمعة بعد أسابيع من الاحتجاجات العنيفة في الشوارع قلقا في العالم العربي الذي يقود زعماؤه أنظمة قمعية مشابهة.
وقال الاقتصادي التونسي الرفيع منصف شيخ روحه ان البنك المركزي أبلغه بأن عائلة الرئيس السابق أخذت 1.5 طن ذهب قيمتها 66 مليون دولار خارج البلاد.
وقال لرويترز في مقابلة ان رجالا موالين لبن علي حاولوا مداهمة البنك المركزي يوم الاحد لاخذ مزيد من الذهب لكن الجيش تصدى لهم.
وسمع دوي اطلاق نيران اثناء الليل في مناطق من العاصمة بعد اشتباكات بين القوات الخاصة التونسية ورجال الامن التابعين للرئيس السابق يوم الاحد

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس