عرض مشاركة واحدة
قديم 01-18-2011, 05:11 PM   #7328
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 01-18-2011 الساعة : 05:11 PM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

أبو العينين: الحكومة تحرص على تقديم حلول جاذبة للاستثمار
أكد النائب محمد أبو العينين رئيس لجنة الصناعة والطاقة بمجلس الشعب، أن الأحداث التى شهدتها تونس قبل أيام تعتبر رسالة واضحة من الشعب التونسى نتيجة الكبت لحرية التعبير والديمقراطية، وعدم قدرته فى التعبير عن نفسه مما أدى إلى حدوث هذا الانفجار، لافتا إلى أن قضايا الفقر والبطالة لها أهمية كبيرة فى حساسية تناولها ووجود حلول لها خصوصا لمحدودى الدخل.
وقال أبو العينين فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، إن تطبيق العدالة الاجتماعية وتوزيع ثمار التنمية أصبحت أمر هاما لكافة شعوب المنطقة شرقا وغربا.
وبالنسبة للقمة الاقتصادية المنعقدة فى شرم الشيخ وتنتهى غدا الأربعاء، أضاف أبو العينين أن مصر مازالت تتمتع بمناخ استثمارى قادر على جذب الاستثمارات العربية والأجنبية، بالنظر لما تتمتع به من عوامل الأمن والاستقرار، لافتا إلى أن توافر هذه العوامل لا تقدر بثمن.
وأشار أبو العينين إلى أنه على الرغم من وجود بعض المشاكل، إلا أن المسئولين يعملون على حلها وتحرص الحكومة على تقديم حوافز استثمارية جاذبة للاستثمار، مشيرا إلى أن الدكتور أحمد نظيف رئيس الوزراء يعمل على تقديم حلول غير تقليدية لتأمين الاستثمارات الأجنبية فى مصر، فضلا عن أن القانون المصرى لا يفرق بين المستثمرين المصريين والأجانب.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس