عرض مشاركة واحدة
قديم 01-18-2011, 06:11 PM   #7355
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 01-18-2011 الساعة : 06:11 PM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

سفير تونس يؤكد الالتزام بتنفيذ التعاقدات التجارية مع مصر
أكد المنجي البدوي، سفير تونس لدى مصر، أن حركة الاستثمارات المتبادلة بين الجانبين المصري والتونسي لن تتأثر على خلفية الأحداث التي تشهدها بلاده.
ولفت "البدوي" في تصريحات لـ"المال" إلى أن الجانب التونسي ملتزم بتنفيذ جميع التعاقدات المبرمة مع الجانب المصري، سواء على المستوى الحكومية أو على مستوى شركات القطاع الخاص.
وأشار السفير التونسي إلى أن البرنامج المتفق عليه بين الجانبين على خلفية الزيادة الأخيرة التي قام بها المهندس رشيد محمد رشيد، وزير التجارة والصناعة إلى تونس في ديسمبر الماضي، مستمرا وفقا لمستهدفات رفع حجم التبادل التجاري إلى 600 مليون دولار خلال عامين بدلا من 400 مليون دولار حاليا.
وقال "المنجي" إن الحكومة التونسية الجديدة ستتخذ عددا من القرارات السريعة الخاصة بخفض أسعار السلع الإستراتيجية في خطوة لتقليل التوترات في الشارع التونسي. وأضاف أن الجيش التونسي أعاد السيطرة والانضباط على معظم أنحاء البلاد.
وبدوره قال روز نوري، نائب رئيس الوزراء رئيس الوفد العراقي المشارك في فعاليات الاجتماع الوزاري، إن هناك مفاوضات مكثفة لجذب استثمارات مصرية في قطاعات الاتصالات والبترول والبنية التحتية والكهرباء، إلى جانب قطاع المقاولات، وأكد في تصريحات لـ"المال" أن السوق العراقية أصبحت أكثر أمنا.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس