عرض مشاركة واحدة
قديم 01-18-2011, 08:06 PM   #7379
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 01-18-2011 الساعة : 08:06 PM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

سوارى لراس المال المخاطر تستثمر فى تكنولوجيا الاعلام والاتصالات
اعلنت اليوم شركة سوارى لراس المال المخاطر عن تاسيس صندوقها الاول المخصص للشركات الجديدة والصغيرة العاملة فى قطاع تكنولوجيا الاتصالات والإعلام ، وستقوم شركة سوارى بادارة الصندوق الجديد الذى يحمل اسم Sawari Ventures I والذى يقوم بتمويله الشركاء فى سوارى فنشرز بالتعاون مع رجل الاعمال المصرى المهندس نجيب ساويرس كشريك مؤسس فى راسمال الصندوق.
ومن جانبه اوضح السيد احمد الالفى الشريك المؤسس ورئيس مجلس ادارة شركة سوارى لراس المال المخاطر "ان منطقة الشرق الاوسط على اعتاب ان تصبح احد اهم مراكز الابتكار والابداع فى العالم وتسعى الشركة الى تحقيق ذلك من خلال توفير الموارد المالية وسبل الدعاية والتوجيه اللازم للمواهب المحلية من اصحاب الافكار المبتكرة والمشروعات الجديدة حتى يتمكنوا من توظيف كامل طاقتهم وتحقيق اعلى مستويات النمو والنجاح".
واعرب المهندس نجيب ساويرس رئيس مجلس الادارة التنفيذى لشركة اوراسكوم تليكوم عن ثقته فى قدرة شركة سوارى على خلق بيئة ايجابية تدعم نمو المشروعات الجديدة مشيرا الى ان مستقبل المنطقة يعتمد على سعينا للاهتمام بالتعليم وتعزيز قدرة الشباب على الابتكار والتطوير.
وياتى اعلان شركة سوارى عن تاسيس اول صناديق الاستثمار التابعة لها بالاشتراك مع شركائها فى المنطقة وبالتعاون مع رجل الاعمال نجيب ساويرس بالتوازى مع اعلان الشركة عن باكورة استثماراتها فى مجال تطبيقات وخدمات التليفون المحمول من خلال شركة Alzwad وشركة Vimov.
وتعد شركة AlZWAD التى تتخذ من القاهرة مقرا لها احدى الشركات المتخصصة فى تطوير مجموعة فريدة من البرامج والخدمات المعلوماتية والترفيهية لمستخدمى اجهزة التليفون المحمول فى كافة انحاء الشرق الاوسط بينما قامت شركة Vimov بتطوير وطرح البرامج الاكثر مبيعا على اجهزة ipad و iphone ومنها برنامج الطقس Weather HD الاكثر مبيعا فى العالم.
واكد هانى السنباطى الشريك التنفيذى بشركة سوارى لراس المال المخاطر ان الاستثمار الجديد فى شركتى Alzwad و Vimov يرتكز على قدرة تلك الشركات على تطوير المجالات التى تعمل بها مما يؤكد ان منطقة الشرق الاوسط وشمال افريقيا تذخر بالمزيد من فرص النمو الجذابة وهو ما تسعى شركة سوارى لتعزيزه عبر بناء قاعدة استثمارية قوية من الشركات الجديدة والكيانات المبتكرة فى اسواق المنطقة.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060098443
وتاتى اخبار تاسيس صندوق Sawari Ventures 1 بالتعاون مع المهندس نجيب ساويرس والاستثمار الجديد فى اثنين من الشركات العاملة فى قطاع التكنولوجيا فى مصر بالتزامن مع اعلان شركة سوارى عن تاسيس معمل Flat6 الجديد عبر اتفاقية التعاون مع الجامعة الامريكية بالقاهرة.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس