عرض مشاركة واحدة
قديم 01-18-2011, 10:36 PM   #4822
خبيــر بأسـواق المــال
 
الصورة الرمزية bassem ezzat
كاتب الموضوع : bassem ezzat المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 01-18-2011 الساعة : 10:36 PM
افتراضي رد: لية نخسر لما ممكن نكسب

بالفيديو.. فتحى سرور يحاور الشباب على الفيس بوك

أكد الدكتور فتحى سرور رئيس مجلس الشعب، أنه سعيد جداً لمخاطبة جروب "محبى الدكتور فتحى سرور برلمانى القرن"، لافتا إلى أن مشاركة مجموعات التواصل الاجتماعى عبر "فيس بوك" هى من أهم أنواع المشاركة المجتمعية التى يتواصل فيها مع أعضاء الجروب.
وأبدى سرور سعادته فى الفيديو الذى نشر على صفحة جروب "محبى الدكتور فتحى سرور برلمانى القرن" بإنشاء هذا الجروب، معلنا عن حبه الكثير لهذا الجروب بقدر حب أعضائه له.

وقال سرور، أنا كرجل سياسى تربعت على عرش رئاسة مجلس الشعب لسنوات و يهمنى جداً أن أعرف ردود أفعال المصريين فيما يتعلق بكل القرارات على الصعيد السياسى، مؤكداً أن المشاركة المجتمعية أساس النجاح، مستشهداً بما قاله ابن خلدون "الإنسان مدنيا بطبعه"، مدنياً بمعنى أنه يعيش داخل مجتمع ويتفاعل مع المجتمع ولا يتصرف بذاته وإلا كان أنانياً يعيش من أجل نفسه وبمفرده.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060098660
وأضاف سرور، أن إنشاء هذا الجروب بمعرفة أعضائه أمر يسهل على التفاعل والتجاوب مع المجتمع، مشيراً إلى أنه لا يتردد فى دائرة السيدة زينب النائب عنها فى الحديث مع أى شخص بسيط، معتبراً أن البسيط فى أرائه ينبه الإنسان إلى الأمور التى لا يراها، موضحاً أن الناس ليسوا سواسية فى أفكارهم و آرائهم، وأن التنسيق بين الآراء ضرورى لمعرفة فيما يفكر البسطاء، وعلى كل إنسان أن يعبر عن نفسه هو كنموذج لغيره من المواطنين.
وطالب سرور، أصحاب متخذى القرار بالنظر إلى آراء البسطاء، مؤكداً على أن القيادات لم تخلق الإ لخدمة المجتمع، وإن كان المجتمع قد رفعنا إلى مستوى معين فهذا المستوى من أجل المجتمع، مستشهداً بقول الله تعالى « إنا عرضنا الأمانة على السموات والأرض والجبال فأبين أن يحملنها وأشفقن منها وحملها الإنسان إنه كان ظلوما جهولا».
وتمنى سرور فى نهاية مقطع الفيديو الذى نشره جروب "محبى الدكتور فتحى سرور برلمانى القرن"، أن يكون أهلاً للمسئولية التى يحملها.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

باب... لية ... نخسر لما ممكن نكسب
دعوة للمشاركة ومتابعة التوصيات
http://www.borsaegypt.com/showthread.php?t=360242
0127374380
01515151830
[email protected]

bassem ezzat غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس