عرض مشاركة واحدة
قديم 01-19-2011, 01:54 AM   #7412
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 01-19-2011 الساعة : 01:54 AM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

جنوب السودان يطلب استثمارات لانعاش الحياة البرية
جوبا (جنوب السودان) (رويترز) - ناشد جنوب السودان المستثمرين ضخ 140 مليون دولار لاعادة تأهيل غاباته المفتوحة التي تضررت جراء الحرب سعيا لبدء النشاط السياحي وابعاد نفسه عن الاعتماد التام على ال...نفط قبل استقلاله المتوقع.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060098816
ويقول خبراء ان الجنوب يوجد به ثاني اكبر هجرة للثدييات في العالم وبراري طبيعية وقطعان ضخمة من الغزلان والظباء تنافس الموجودة في كينيا واوغندا والمقاصد المحببة الاخرى لتمضية العطلات في افريقيا.
لكن اعداد الافيال وافراس النهر والحيوانات الكبيرة الاخرى تراجعت بشدة بعد ان اصطادتها الميليشيات من اجل لحومها واجبرتها على الاحتماء في الغابات الكثيفة.
ولا يزور المنطقة اي سائحين فيما يرجع الى حد بعيد الى الحرب الطويلة وضعف الاجراءات الامنية وعدم وجود بنية اساسية تقريبا حيث لا يوجد سوى ما طوله 60 كيلومترا من الطرق المعبدة.
وقال دانيال واني وكيل وزارة الحياة البرية والحفاظ على الطبيعة والسياحة لشؤون الحياة البرية في حكومة الجنوب لرويترز "نشعر أننا نريد ونحن في طريقنا للخروج من الوحدة مع الخرطوم ايجاد مصدر اخر للدخل بخلاف النفط.
"الامكانات السياحية يمكن أن تشجع الناس على القدوم."
ومن المتوقع أن ينفصل جنوب السودان - الذي يحصل على 98 في المئة من ميزانيته من العوائد النفطية -عن الشمال في يوليو تموز بعدما أظهرت النتائج المبكرة تصويتا طاغيا لصالح الانفصال في استفتاء عقد الاسبوع الماضي.
وقدر واني أن الجنوب يحتاج الى 140 مليون دولار لاصلاح الغابات المفتوحة على مدى خمس سنوات ببناء مواقع للحراسة وطرق ومطارات وفنادق وشبكة جديدة للاتصالات.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس