عرض مشاركة واحدة
قديم 01-19-2011, 02:29 AM   #7420
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 01-19-2011 الساعة : 02:29 AM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

توسعات جديدة لمركز خدمة عملاء ڤودافون إنجلترا بمصر
أكد الدكتور طارق كامل وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، أن إقبال الشركات العالمية المتزايد على الاستثمار فى مصر يؤكد أن قطاع الاتصالات يسير على الطريق الصحيح، ويستطيع استيعاب المزيد من الاستثمارات التى توفر فرص عمل متميزة لشبابنا من خريجى الجامعات.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060098875
وأوضح كامل فى تصريحات صحفية، على هامش افتتاح التوسعات الجديدة لمركز خدمة عملاء ڤودافون إنجلترا، لتصدير الخدمات التكنولوجية للمملكة المتحدة انطلاقا من مصر، أن التوسعات الجديدة فى مركز خدمة العملاء تشمل إضافة 1200 فرصة عمل قائمة لخدمة عملاء فودافون فى نيوزيلندا، ودول أخرى، ليصل إجمالى العاملين فى هذا المركز إلى 2400 شخصا خلال الفترة المقبلة.
حضر الافتتاح جى لورانس، الرئيس التنفيذى لشركة ڤودافون إنجلترا، والمهندس حاتم دويدار، الرئيس التنفيذى لشركة ڤودافون مصر، وقيادات قطاع الاتصالات بمصر بمقر الشركة بالقرية الذكية.
وأكد أمين خير الدين عضو مجلس إدارة هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات، أن "ايتيدا" ستقدم حوافز استثمارية لشركة فودافون للتوسع فى أنشطة مراكزها المتخصصة التى أقامتها فى مصر، والتى تقدم خدمات تكنولوجيا المعلومات، والخدمات العابرة للحدود إلى عملاء الشركة حول العالم.
وأشار إلى أن هذه المرحلة الجديدة من التوسعات تأتى فى إطار تنفيذ بروتوكولات التعاون المشترك الثلاثة التى تم توقيعها فى أكتوبر الماضى، بين هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات وشركة ڤودافون إنترناشونال سيرفيس العالمية لتصدير خدمات التعهيد وخدمات تكنولوجيا المعلومات من مصر.
من جانبه، قال المهندس حاتم دويدار الرئيس التنفيذى لشركة ڤودافون مصر إن هذا المركز هو الأكبر من نوعه لخدمة عملاء ڤودافون إنجلترا خارج الأراضى البريطانية على الإطلاق، وهو ما يعد دليلاً على دعم ڤودافون مصر لصناعة "التعهيد" التى تأتى ضمن أولويات خطة وزارة وقطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات فى مصر؛ مشيرا إلى الدعم المقدم من وزارة الاتصالات لڤودافون لتحقيق خططها الاستثمارية فى السوق المصرى.
و أضاف دويدار أن توسعة مركز خدمة عملاء ڤودافون إنجلترا تشمل تقديم الدعم التقنى فى مجال خدمات الإنترنت فائق السرعة، وخدمات الiPhone من ابل ، إضافة إلى تقديم المستوى الثانى من الدعم الفنى.
يشار إلى أن مركز خدمة عملاء ڤودافون المملكة المتحدة المقام فى مصر منذ عام 2008 يقوم بخدمة عملاء الشركة فى المملكة المتحدة ويقدم دعماً تقنياً رفيع المستوى لعملاء ڤودافون، وهو ما ساعد على اكتسابه ثقة دولية لما يتيحه من كفاءة وجودة عالمية.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس