عرض مشاركة واحدة
قديم 01-19-2011, 02:39 PM   #7452
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 01-19-2011 الساعة : 02:39 PM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

دويدار: 45% عوائد "المصرية للاتصالات" من "فودافون مصر"
قال المهندس حاتم دويدار الرئيس التنفيذى لشركة "فودافون مصر" "إن عوائد الشركة المصرية للاتصالات من فودافون مصر تبلغ 45 \% من قيمة هذه العوائد"، موضحا أنها نسبة مساهمة المصرية للاتصالات فى فودافون مصر.
وأضاف دويدار، في لقاء بالصحفيين الثلاثاء على هامش افتتاح وزيرالاتصالات وتكنولوجيا المعلومات الدكتور طارق كامل ، التوسعات الجديدة لمركز خدمة عملاء لتصدير الخدمات التكنولوجية للمملكة المتحدة من مصر، "أن هناك تعاونا مع هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات فيما يتصل بتدريب الكوادر البشرية فى مجال خدمة العملاء".
ونوه بأن "فودافون مصر" توفر رواتب تنافسية من الشباب العاملين فى مركز خدمة عملاء بنحو 2500 جنيه على أقل تقدير، وقد يزيد هذا الراتب باختلاف ندرة التخصص اللغوى للعاملين فى هذا المركز، مؤكدا على تقديم (فودافون مصر) حزمة مشجعة من الحوافز للعاملين فى مركز خدمة عملاء تتمثل فى تأمين صحى، وتوفير وسيلة نقل للعاملين، وحوافز أخرى.
وأوضح دويدار أن هناك مؤشرات مشجعة لإقامة مراكز خدمة عملاء لفودافون لتصدير الخدمات التكنولوجية فى الإسكندرية كخطوة أولى للتوسع خارج القاهرة، مؤكدا أهمية هذا التوسع لدعم التنمية فى الإسكندرية وفى محافظات أخرى.
وفى سياق آخر، قال دويدار "إن هناك تقريرا سيصدر قريبا عن الجهاز القومى لتنظيم الاتصالات يكشف عن تخطى مشتركى فوادفون 30 مليون عميل"، مشيرا إلى أن فودافون حصلت مؤخرا على اعتماد شهادة (أيزو) عن جودة إدارة معلومات بيانات العملاء وسريتها.
وأوضح أن هناك لقاءات مع مركز الإبداع التكنولوجى، وأن هناك فرصة للتعاون فى مجال تطوير برمجيات المحمول، مع التعاون مع قسم (الإبداع) الخاص بشركة "فوادفون مصر".
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060099874
وعن الانترنت، قال دويدار "إن فودافون ستدعم بقوة أى مبادرة من شأنها توسيع وتسريع نمو الانترنت"، منوها بالتطور فى نمو الانترنت المحمول بشكل عام.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس