عرض مشاركة واحدة
قديم 01-19-2011, 02:49 PM   #7459
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 01-19-2011 الساعة : 02:49 PM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

"هيرميس" تتوقع استمرار تذبذب أسعار الأسهم وتراجع عمليات الاستحواذ
أعلنت المجموعة المالية هيرميس، اليوم، إطلاق مؤشر جديد لقياس أداء عدة أسواق فى منطقة الشرق الأوسط، بالإضافة إلى تقرير "المنظور الاستثمارى لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا " الصادر عن قسم البحوث بها.
ويقدم التقرير تغطية شاملة لأداء الأسهم فى أسواق المال الإقليمية، ويبدأ التقرير بتوقعات المجموعة لأداء أسواق المال بالمنطقة خلال عام 2011، كما يستعرض أداء القطاعات الاقتصادية المختلفة، حيث يقيم أداء 121 شركة تعمل فى 27 قطاعًا متنوعاً.
وتتوقع المجموعة المالية هيرميس أن ينجح المؤشر الجديد وهو المؤشر القياسى لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا- فى تحقيق عوائد تبلغ 15% خلال العام المقبل وبأداء متفوق خلال النصف الثانى من العام، ويغطى التقرير عدداً من الأسواق منها: مصر وقطر والمملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة.
كما تتوقع هيرميس استمرار التقلب والتذبذب فى أسعار الأسهم فى عام 2011، وهو ما قد يخلق فرصًا جديدة للتداول، إلا أن المجموعة تركز اهتمامها على فرص الاستثمار فى الشركات ذات الأداء المستقبلى القوى على المدى الطويل.
وطبقاً للتقرير حصلت الشركات القطرية على دفعة قوية بنهاية عام2010 مع الإعلان عن فوز قطر بتنظيم نهائيات كأس العالم لكرة القدم لعام 2022.
وتتوقع المجموعة المالية هيرميس عودة الرغبة الاستثمارية لدى المستثمرين خلال عام 2011 على الرغم من استمرار المخاطر التى تتعرض لها أسواق الشرق الأوسط وشمال أفريقيا نتيجة لمخاطر الأسواق العالمية، كما تتوقع المجموعة المالية هيرميس تراجع أنشطة الدمج والاستحواذ وانحسارها فى قطاع الاتصالات والقطاعات الاستهلاكية. وتبقى القوة السعرية أحد أهم العوامل المؤثرة على أداء الشركات مع استمرار ارتفاع التضخم خلال العام الجديد.
ويقوم التقرير بعرض الأداء الاقتصادى بالمنطقة خلال عام 2010، ويقدم تحليلاً شاملاً لـ11 رؤية محلية ودولية من المتوقع أن تعيد تشكيل البيئة الاقتصادية الكلية وإستراتيجية المنطقة خلال عام 2011، وذلك من خلال متابعة وتحليل أداء القطاعات الاقتصادية الرئيسية وأهم الشركات العاملة بها، وتشمل هذه القطاعات؛ السلع الاستهلاكية والرعاية الصحية والطاقة والمرافق والخدمات المالية والقطاع الصناعى والمواد الخام والتطوير العمرانى والإدارة والسياحة والترفيه والاتصالات

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس