عرض مشاركة واحدة
قديم 01-19-2011, 03:05 PM   #7463
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 01-19-2011 الساعة : 03:05 PM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

ميركل.. نثق باليورو ولا رجوع الى العملة الالمانية السابقة
رفضت المستشارة الالمانية انغيلا ميركل اليوم بشكل قاطع رجوع بلادها الى عملتها القديمة قائلة في تصريحات صحفية ان "المانيا لن ترجع الى استخدام المارك الالماني".
وقالت ميركل ان بلادها تثق بالعملة الاوروبية الموحدة وستفعل كل ما في وسعها من اجل استقرارها مؤكدة "ان حكومتها تأخذ قلق المواطنين الاوروبيين على عملتهم مأخذ الجد".
واضافت انها تثق ايضا في قدرات حكومة بلادها وحكومات البلدان الاوروبية الاخرى في الخروج من ازمة المديونية التي تعاني منها بعض بلدان منطقة اليورو كالبرتغال واليونان وايرلندا.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060099930
اما بخصوص الاقتراح الفرنسي الرامي الى تشكيل حكومة اقتصادية اوروبية موحدة اوضحت ميركل "ان رؤساء حكومات البلدان الاوروبية ال 27 اعربوا في فبراير من العام الماضي عن تأييدهم لتشكيل هذه الحكومة".
وقالت "ان المسألة تتطلب الان الاجابة على سؤال حول ما اذا كانت المحادثات في هذا الخصوص ستشمل دول منطقة اليورو فقط ام ان جميع الدول الاعضاء في الاتحاد الاوروبي سيشاركون فيها ايضا" معربة عن تأييدها لان تشمل هذه المحادثات جميع الدول الاعضاء في الاتحاد الاوروبي.
واضافت ان تشكيل مثل هذه الحكومة يتطلب الوقت مؤكدة ان جميع الدول الاعضاء في الاتحاد الاوروبي مطالبة قبل ذلك بتثبيت ميزانيتها بشكل يسمح لها بالقاء قادرة على المنافسة.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس