عرض مشاركة واحدة
قديم 01-19-2011, 03:21 PM   #7473
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 01-19-2011 الساعة : 03:21 PM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

الصقر...الزيادة في عدد الوفود الى دول الخليج دليل اهميتها في التعافي الاقتصادي العالمي
قال نائب رئيس مجلس الادارة في غرفة تجارة وصناعة الكويت خالد الصقر ان الزيادة في عدد الزيارات التي تقوم بها وفود اقتصادية من الدول المتقدمة الى دول الخليج دليل على اهمية هذه المنطقة لتحقيق التعافي الاقتصادي العالمي بسبب نسب النمو العالية التي تحققها الاسواق الناشئة بما فيها الاسواق الخليجية.
واضاف الصقر في تصريح صحافي اليوم على هامش استقباله وزير التجارة والتطوير الفنلندي الدكتور بافو فيرنن والوفد المرافق له في مقر الغرفة ان معظم دول العالم المتقدمة تعاني من نمو ضئيل جدا في اقتصاداتها وتركز على بناء علاقات تجارية مع الدول ذات الاقتصادات الناشئة كالصين ومنطقة الخليج وغيرها ذات النمو الاقتصادي الكبير.
واوضح ان هدف غرفة تجارة وصناعة الكويت يتمثل في تحضير الاجواء للقاءات ثنائية بين رجال الاعمال الكويتيين واصحاب الاعمال في الدول الزائرة وبحث الفرص الاستثمارية المتاحة في كل دولة من الدول امام القطاع الخاص الكويتي اضافة الى تقديم شرح لهذه الوفود عن المميزات الجغرافية والبنية التشريعية في الكويت.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060099952
وذكر الصقر ان حجم التبادل التجاري بين فنلندا والكويت ضئيل جدا بسبب البعد الجغرافي بين البلدين مبينا ان فنلندا تعتبر بوابة اقتصادية للدخول على الاقتصاد الروسي والاتحاد الاوروبي للمستثمرين الكويتيين الراغبين في ولوج هذه الاسواق.
من جانبه قال الوزير الدكتور فينن في كلمته خلال اللقاء مع مجتمع الاعمال الكويتي في الغرفة انه التقى رجال اعمال فنلنديين عاملين في الكويت وجميعهم شجعوا زملائهم الفنلندين للاستثمار في الكويت باعتبارها تمتلك موقعا جغرافيا مميزا للاعمال الاقتصادية.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس