عرض مشاركة واحدة
قديم 01-19-2011, 03:30 PM   #7477
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 01-19-2011 الساعة : 03:30 PM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

الإسكان" تشارك فى"سيتى سكيب" نهاية إبريل المقبل
استقبل المهندس أحمد المغربى، وزير الإسكان والمرافق والتنمية العمرانية، بمكتبه ، مساء أمس ، روهان مرواها، رئيس مجلس إدارة مؤسسة "سيتى سكيب"، المنظمة لأحد أكبر مؤتمرات ومعارض الاستثمار العقارى على مستوى العالم، والذى سيتم تنظيمه فى القاهرة فى الفترة من 27- 30 إبريل المقبل، بمشاركة كبرى شركات وصناديق الاستثمار العقارى العالمية.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060099959
وأكد المغربى، دعمه لإقامة هذه المؤتمرات والمعارض العالمية بمصر، والتى تؤكد الثقة فى مناخ الاستثمار العقارى، وتعمل على جذب انتباه كبريات الشركات العالمية للاستثمار فى مصر، مشيرا إلى أن قطاع الاستثمار العقارى المصرى، بل التشييد والبناء بوجه عام، نجح فى تحقيق معدلات إيجابية متقدمة، ويكفى أن معدلات النمو بقطاع التشييد والبناء فى مصر قد وصلت فى بعض الأحيان إلى 16%.
وأضاف وزير الإسكان فى تصريحات صحفية صباح اليوم، الأربعاء أن قطاع التشييد والبناء هو رأس الحربة فى ارتفاع معدلات النمو فى مصر بوجه عام، كما أن سوق الاستثمار العقارى المصرية، نظرا لعدة عوامل خاصة، لم تتأثر إلى حد كبير بما حدث فى جميع دول العالم من آثار سلبية نتيجة الأزمة المالية العالمية فى عام 2008، وهو ما يدعونا إلى تعزيز هذه الثقة فى قطاع التشييد والبناء المصرى، ودعمه باعتباره قاطرة التنمية فى مصر.
واقترح الوزير على منظمى هذا الحدث الكبير أن تكون هناك مشاركات من الشركات العاملة فى مختلف مجالات الإسكان، سواء الفاخر أو المتوسط أو الإسكان الذى يخدم طبقة محدودى الدخل والشباب، وأن تناقش ندوات المؤتمر التجارب العالمية فى هذا القطاع، الذى يحظى باهتمام كبير فى مصر.
ومن جانبه قال روهان مرواها، رئيس مجلس إدارة مؤسسة "سيتى سكيب"، أنه تم دعوة أفضل الخبراء والمتخصصين، بالإضافة إلى كبريات شركات الاستثمار العقارى العالمية، لحضور فعاليات المؤتمر والمعرض.
وأشار إلى أن الكثيرين أبدوا موافقتهم على المشاركة، مؤكدين أن مصر أصبحت سوقا واعدة للاستثمار العقارى فى المنطقة، وهو ما عززته بعض الدراسات والتقارير الدولية المهمة، وبالتالى فمن المتوقع أن يمثل هذا المؤتمر علامة بارزة على نمو هذا القطاع فى مصر، وشهادة دولية بذلك، كما سيتم لفت الأنظار إلى المشروعات المصرية المقرر إقامتها.
وأوضح مرواها أنه سيتم تقسيم المؤتمر إلى جزأين، الأول خاص بالاستثمار العقارى، والثانى بالخدمات التجارية، وما يتعلق بها، وسيتم تنظيم مسابقة بين المشروعات العقارية المتميزة، وإعطاء جوائز لأفضل هذه المشروعات فى ختام المؤتمر.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس