عرض مشاركة واحدة
قديم 01-19-2011, 08:36 PM   #7507
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 01-19-2011 الساعة : 08:36 PM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

"الترجمان" يجتمع مع القيادات السابقة فى جهاز "منع الاحتكار" .
اجتمع الدكتور سامح الترجمان رئيس جهاز حماية المنافسة ومنع الممارسات الاحتكارية، التابع لوزارة التجارة والصناعة، بمنى ياسين الرئيس السابق للجهاز، بحضور عضوى مجلس الإدارة الدكتورة ...سميحة فوزى مساعد أول وزير التجارة والصناعة، والمستشار هشام رجب مستشار وزير التجارة والصناعة، وشهد هذا الاجتماع مناقشات مثمرة بين كافة الأطراف واستعراضاً عاماً لأهم أنشطة وقضايا الجهاز، وذلك فى أول يوم يتولى فيه "الترجمان" مباشرة مهامه كرئيس مجلس إدارة جهاز حماية المنافسة.
وبادر "الترجمان" بعقد اجتماع مع كافة العاملين بالجهاز للتعارف، وتوضيح أهم نقاط المرحلة القادمة، وكان أول ما أكد عليه "الترجمان" هو أنه جاء لاستكمال البناء وتكملة المسيرة، حيث أثنى على ما أنجزه الجهاز فى الفترة السابقة بفضل القيادة الحكيمة والواعية لمنى ياسين، والدكتور خالد حمدى المدير التنفيذى السابق للجهاز، وقدرتهم على اختيار طاقم عمل على أعلى مستوى من الكفاءة والمهنية.
وأكد "الترجمان" على مفهومى العدالة والحيادية، حيث إنهما عنصران رئيسيان يجب توافرهما فى أى جهة رقابية ذات سلطات وصلاحيات، وأشار إلى أن هذين القيمتين قد ترسخا لديه خلال فترة عمله بالسلك القضائى والنيابى، حيث أوضح "أن امتلاكك للسلطة يحتم عليك أن تكون على قدر كبير من المسئولية".
وأضاف أن من أهم المبادئ التى يؤمن بها هى الإعلاء من قيمة جميع العاملين بالجهاز، بدءاً من أصغر فرد فيه وانتهاءً برئيس مجلس الإدارة، وأشار أن كل فرد يلعب دور أساسى فى بناء المؤسسة بحيث يكون الهدف الرئيسى هو الإعلاء من قيمة الجهاز وفاعليته بما يعود بالنفع على المجتمع المصرى ككل.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060100489
وشهد هذا الاجتماع تفاعلاً رائعاً بين الدكتور سامح الترجمان وطاقم العمل وأكد الجميع على بذل قصارى جهدهم لتحقيق المزيد من التقدم والازدهار فى ظل قيادته للجهاز فى المرحلة المستقبلية.
جدير بالذكر أن الدكتور أحمد نظيف رئيس مجلس الوزراء، أصدر قراراً فى 11 يناير الجارى، بتعيين الدكتور سامح الترجمان، رئيساً لجهاز حماية المنافسة ومنع الممارسات الاحتكارية، لمدة 4 سنوات، خلفاً لمنى ياسين أول رئيس للجهاز، وذلك لبلوغها سن التقاعد.
وكان الترجمان يعمل بالنيابة العامة والقضاء ثم شغل منصب رئيس البورصة المصرية، وتولى بعدها رئاسة الهيئة العامة للتمويل العقارى.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس