عرض مشاركة واحدة
قديم 01-19-2011, 09:59 PM   #7530
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 01-19-2011 الساعة : 09:59 PM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

المجموعة المالية هيرميس لتداول الأوراق المالية تتصدر الأسواق العربية فى 2010
أعلنت اليوم المجموعة المالية هيرميس (HRHO) ، بنك الاستثمار الرائد في العالم العربي، عن حصول قطاع تداول الأوراق المالية على المركز الأول بين شركات السمسرة في مصر والإمارات (تجميعاً لأرقام سوق دبي المالي وسوق أبوظبي للأوراق المالية)، حيث حافظ فريق السمسرة بالمجموعة على المركز الأول في مصر بحصة سوقية بلغت 13.9% وحصل على المركز الأول في سوق أبوظبي للأوراق المالية بحصة سوقية بلغت 10.9 % والمركز الثاني في سوق دبي المالي بحصة سوقية بلغت 6.3 % .
وقد احتلت المجموعة المالية هيرميس المركز الثاني والثالث في أسواق الكويت وعُمان، وبلغت حصتها السوقية 6.18 % في قطر و 6.12 % في دولة البحرين، وجائت في المركز الثالث بين شركات السمسرة المستقلة في السوق السعودي.
ومن جانبه أوضح شريف كرارة، العضو المنتدب ورئيس المجموعة المالية هيرميس لتداول الأوراق المالية، أن ما وصلنا اليه على مدار الثلاث سنوات الماضية وهو كوننا شركة السمسرة الرائدة باسواق المنطقة، يعد نتيجة لنجاحنا في تحقيق أهداف سعيَنا اليها وخطط عمَلنا على تنفيذها. وأعرب كرارة عن سعادته بحصول المجموعة على مركز الصدارة بين شركات السمسرة الإقليمية، مرجعاً ذلك إلى العمل المتواصل على تطوير الخدمات الحالية وطرح المنتجات والخدمات الجديدة.
وقد شهدت المجموعة المالية هيرميس العديد من التطورات منذ بدء نشاطها المباشر في السوق الأردني عقب الاستحواذ على شركة "تداول". ففي ديسمبر الماضي، أي أقل من ستة أشهر على إتمام صفقة الاستحواذ، قفزت المجموعة المالية هيرميس من المركز الـ50 إلى المركز الـ15 بين شركات السمسرة في السوق الأردني، ثم استقرت في المركز الـ21 بنهاية العام وبحصة سوقية بلغت 1.75 % من إجمالي عمليات السمسرة في السوق الأردني.
وأكد كرارة أن "فريق العمل يتطلع إلى تحقيق المزيد من النمو وتعظيم الحصة السوقية للمجموعة بكافة الأسواق الإقليمية الرئيسية وعلى رأسها السوق السعودي الواعد وذلك اعتمادا على نجاح التوسعات الأخيرة في السوق الأردني والتي تعد شهادةً على صحة توقعات المجموعة المالية هيرميس ونظرتها المستقبلية حول جاذبية الاستثمار في الأسواق العربية". وتتمتع المجموعة المالية هيرميس بإستراتيجية ناجحة تواصل بموجبها التفوق على كافة منافسيها من شركات السمسرة العاملة في مصر والكويت وعمان والإمارات وغيرها من دول مجلس التعاون الخليجي.
وتسعى المجموعة المالية هيرميس إلى بناء وتعزيز علاقات الشركة مع قاعدة العملاء والاستجابة إلى متطلباتهم واحتياجتهم المتنوعة – وهو ما يميز المجموعة المالية هيرميس عن نظرائها في المنطقة – حيث قامت المجموعة خلال شهر أكتوبر الماضي باستضافة أول ندوة مخصصة للمستثمرين الأفراد في العالم العربي، وشهدت الندوة التي انعقدت بالقاهرة نجاحاً كبيراً حيث لاقت اهتمام وتقدير حوالي ألف مستثمر وشارك بها أهم القيادات التنفيذية بالمجموعة المالية هيرميس لمناقشة الرؤى الاستثمارية المختلفة والرد على أسئلة واستفسارات العملاء ومساعدتهم على اتخاذ القرارات الاستثمارية السليمة.
وقد حصلت المجموعة المالية هيرميس لتداول الأوراق المالية على الإشادة الدولية خلال عام 2010 ونالت العديد من الجوائز بفضل جهود فريق العمل المتواصلة، منها جائزة مجلة بانكر ميدل إيست "Banker Middle East" لأفضل شركة سمسرة في الشرق الأوسط خلال شهر يونيو الماضي، وجائزة مجلة جلوبال إنفستور ميدل إيست " Global Investor Middle East" لأفضل شركة سمسرة في مصر والكويت خلال شهر نوفمبر الماضي.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس