عرض مشاركة واحدة
قديم 01-19-2011, 09:08 PM   #7533
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 01-19-2011 الساعة : 09:08 PM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

لينك دوت نت وخدمة مدفوعات فورى تبحثان التعاون فى خدمات جديدة
نظراً للاقبال الشديد على خدمة فورى من قِبل عملاء LINKDSL والنجاح غير المسبوق لهذه الخدمة التى تم اطلاقها منذ ستة اشهر، فقد اعلنت شركة لينك دوت نت بانها سوف تتيح المزيد من خدمات فورى لجميع عملائها من خلال خدمة الإنترنت البنكية وخدمة المحمول البنكية وقريباً من خلال الخدمات المصرفية الالكترونية والخدمات المصرفية المتنقلة ومراكز الاتصال الآلية والمزيد من البنوك.
تقوم خدمة مدفوعات فورى بعرض قيمة الفاتورة ثم يتم خصم القيمة التى تم دفعها تلقائياً ومباشرة من حساب العميل من خلال اجهزة الصراف الآلي لدي فروع البنوك المشتركة فى خدمة مدفوعات فورى، وتخضع رسوم الخدمة لقائمة رسوم كل بنك علي حدة. ويمكن لعملاء LINKDSL الاستمتاع بهذه الخدمة 24 ساعة فى اليوم، 7 ايام فى الاسبوع فى اى من البنوك المشتركة وهى البنك الاهلى المصرى وبنك مصر وبنك القاهرة وبنك الاسكندرية والبنك العربى الافريقى الدولى. وايضاً ابتداءً من الشهر المقبل ستكون خدمة فورى متاحة فى البنك الوطنى المصرى لجميع عملاء LINKDSL .
وقد علق السيد كريم بشارة؛ الرئيس التنفيذي لشركة LINKdotNET قائلاً :"ان شركة لينك دوت نت هى اول من قام باطلاق خدمة فورى لعملائها والتى تمكنهم من سداد الفواتير الخاصة بهم بسهولة بالغة فى جميع فروع لينك دوت نت فى القاهرة والاسكندرية والمنصورة. واضاف قائلاً:"ان استراتيجية الشركة تكمن فى كيفية ارضاء عملائها وتحرص دائماً على ان تتواكب مع كل ما هو جديد فى عالم الانترنت ولذلك تقوم الشركة بتقديم مختلف الخدمات والمنتجات من اجل تلبية احتياجات العميل."
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060100590
ومن الجدير بالذكر ان لشبكة فورى مجموعة من المميزات الهامة كسرعة السداد الآمن وخدمة متواصلة علي مدار 24 ساعة وتقديم اثبات للدفع وامكانية السداد من اي حساب. وكذلك لدى فوري شبكة محلات بيع بالتجزئة، من مراكز التسوق والصيدليات ومحلات البقالة "سوبر ماركت" في القاهرة والاسكندرية والدلتا والتى وصل عددها إلى 3150 ماكينة سداد ,“PoS” فعلى العميل فقط الذهاب إلى أقرب سوبر ماركت او صيدلية متوفر بها هذه الخدمة للدفع النقدى للعملاء الذين ليس لديهم حساب فى البنك أو العملاء الذين يفضلوا التعامل نقداً بدلاً من السداد من خلال شبكة البنوك.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس