عرض مشاركة واحدة
قديم 01-19-2011, 10:30 PM   #7535
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 01-19-2011 الساعة : 10:30 PM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

المصرف المتحد يطرح برنامج السداد الإلكترونى للجمارك والضرائب
انضم المصرف المتحد إلى طليعة البنوك المصرية التى تقدم خدمة السداد الإلكترونى للجمارك والضرائب، وذلك من خلال منظومة الدفع الإلكترونية لوزارة المالية والجهات التابعة لها مثل مصلحة الضرائب وشركة تكنولوجيا تشغيل المنشآت المالية.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060100666
وتم الاتفاق مع شركة تكنولوجيا تشغيل المنشآت المالية المعروفة باسم على "لإدخال وتشغيل خدمة السداد الإلكترونى للجمارك،E-finance".
والضرائب للمصرف المتحد، وبذلك يكون المصرف المتحد من أوائل البنوك التى تقدم هذه الخدمة للجمهور.
وتتيح هذه الخدمة للممولين من العملاء وغير العملاء المصرف المتحد سداد الاستحقاقات الجمركية إضافة إلى كافة أنواع الاستحقاقات الضريبية من خلال فروعها المنتشرة بأنحاء الجمهورية، والتى يبلغ عددها 43 فرعا، سواء نقدا أو خصما من حسابات عملائنا بالمصرف بدون التقيد بالموقع الجغرافى للمأموريات الضريبية أو المنافذ الجمركية، وبدون الذهاب إلى مقارها، بأبسط الإجراءات وبدون نقل أموال أو شيكات وفى أقل وقت ممكن، مما يوفر الجهد ووقت العميل كذلك التكلفة، كما تم التعاقد مع المؤسسات الكبيرة بعدد من فى المحافظات لاستخدام هذه الخدمة.
وأشار محمد عشماوى رئيس مجلس إدارة المصرف، إلى أنه من منطلق حرص المصرف على ابتكار حلول مصرفية تساعد العملاء على الوفاء بالتزاماتهم المالية والمعنوية للوطن، حيث قام المصرف بابتكار حلول تساعد ممولى مصلحة الضرائب خلال الفترة الحالية وحتى نهاية شهر مارس المقبل من خلال السداد الإلكترونى للضرائب.
أما العملاء من الأشخاص الطبيعيين أو الاعتباريين الذين يرغبون فى توزيع العبء الضريبى على فترة زمنية لتتواءم مع التدفقات النقدية الخاصة لكل عميل، سيتم إتاحة حلول السداد وفق جدول زمنى محدد يلتزم به العميل.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس