عرض مشاركة واحدة
قديم 01-20-2011, 04:26 PM   #7576
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 01-20-2011 الساعة : 04:26 PM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

الأولى" ترفع رأسمالها وتتقدم للقيد ببورصة النيل خلال الربع الأول
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060101984
تعتزم شركة الاولى للاستثمار والتنمية العقارية الانتهاء من اجراءات القيد والتداول ببورصة النيل للمشروعات الصغيرة والمتوسطة خلال الربع الاول من العام الحالى وتعكف الشركة حاليا على زيادة راسمالها المرخص به من 10 ملايين الى 100 مليون جنيه والمصدر والمدفوع من مليون الى 10 مليون جنيه من خلال المساهمين الحاليين بالشركة .
قال حسام هنداوى العضو المنتدب لشركة الأولى فى تصريحات لـ"المال "أن القيد ببورصة النيل ياتى فى اطار سعى الشركة لتوفير مصادر متجددة للسيولة وتمويل ترخيصا يمكنها من تكوين محفظة عقارية متنوعة وتنفيذ التوسعات التى تخطط لها .
اضاف هنداوى انه تم توقيع عقد رعاية مع شركة فرست للاستشارات والاوراق المالية لتتولى عملية رعاية قيد الشركة بالبورصة واعادة هيكلتها وصولا الى تنفيذ عملية طرح جانب من أسهم الشركة للاكتتاب سواء فى طرح عام أو خاص فضلا عن المحافظة على استمرار قيد الشركة بالبورصة ويسرى العقد الموقع بينهما لمدة عامين من تاريخ التوقيع .
كشف العضو المنتدب للشركة عن أنها تقوم حاليا برفع رأسمالها المرخص به من 10 مليون الى 100 مليون جنيه ورفع راسمالها المصدر والمدفوع من مليون الى 10 مليون جنيه اواخر الشهر الحالى وذلك من خلال المساهمين الحاليين بهدف بدء الاستثمار فى السوق العقارية حيث تخطط الشركة لشراء عدد من قطع الاراضى فضلا عن الاستثمار فى قطاع البلاستيك بعد وضوح الرؤية الخاصة باتجاه السوق عقب انتهاء تداعيات الازمة المالية العالمية التى هددت استقرارها ودفعت الشركة للتباطؤفى دخول السوق .
تأسست شركة الاولى للتنمية والاستثمار العقارى عام 2008 فى اسيوط براسمال مصرى قطرى ويتوزع هيكل ملكيتها بواقع 33% لمصطفى ادريس رئيس مجلس الادارة و31% لحسام هنداوى العضو المنتدب بينما يستحوذ القطريان عبد العزيز بن سيف على 30% من الشركة ومها احمد على 7.9%

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس