عرض مشاركة واحدة
قديم 01-20-2011, 04:53 PM   #7582
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 01-20-2011 الساعة : 04:53 PM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

رئيس وزراء اليابان يجدد التزامه بالتجارة الحرة
طوكيو (رويترز) - جدد رئيس وزراء اليابان ناوتو كان يوم الخميس التزامه بفتح السوق اليابانية للاستفادة من النمو الخارجي وتمسك بالموعد النهائي في يونيو حزيران لاتخاذ قرار بشأن الانضمام الى مبادرة للتجارة الحرة تقودها الولايات المتحدة.
وفي خطاب يتعلق بالسياسة الخارجية اكد كان ايضا على اهمية الوجود العسكري الامريكي في اليابان مع الوضع في الاعتبار التوتر الاقليمي الذي يشمل التوتر بشأن البرنامج النووي الكوري الشمالي كما دعا الى علاقات أفضل مع الجيران الاسيويين مثل الصين.
وتعرض كان لانتقادات في الداخل بسبب تعامله مع النزاعات الحدودية ومن بينها نزاع مع بكين وقع العام الماضي بعد ان احتجزت اليابان ربان سفينة صينية اصطدمت بزوارق دورية يابانية بالقرب من جزر متنازع عليها في بحر الصين الشرقي. وتوترت علاقات طوكيو مع حليفتها واشنطن في ظل رئيس وزراء اليابان السابق بسبب نزاع بشأن قاعدة جوية تابعة للبحرية الامريكية.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060102044
وبشأن التجارة قال كان انه يريد المضي قدما في دراسات عن الشراكة عبر المحيط الهادئ وهي مبادرة تقودها الولايات المتحدة للتجارة الحرة. ويرغب العديد من رجال الاعمال اليابانيين في الانضمام الى المبادرة لكن الاتحادات الزراعية القوية تقاوم ذلك.
وقال كان في خطابه "عندما شكلت وزارتي في يونيو الماضي شعرت انه سيكون من الضروري استعادة حيوية اليابان وكسر الاحساس بالجمود الذي استمر لما يقرب من 20 عاما.
"الحل هو فتح البلاد سواء من ناحية التفكير او من ناحية الاقتصاد

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس