عرض مشاركة واحدة
قديم 01-20-2011, 04:58 PM   #7584
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 01-20-2011 الساعة : 04:58 PM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

3 شركات عالمية تعلن استمرار تدفق استثماراتها فى مصر
قال «فريتز فان دايك»، نائب الرئيس التنفيذى لشركة «نستلة» العاملة فى مجال صناعة الأغذية، إنه لا توجد أى مخاوف فى الوقت الحالى بشأن استثمارات الشركة فى مصر، مشيراً إلى أن الشركة تعتمد على سياسة العمل طويلة المدى، دون الارتباط باحدأث سياسية أو اقتصادية فى السوق. وقررت شركة «نستلة» العالمة ضخ مليار جنيه فى مصر خلال السنوات الثلاث المقبلة فى إطار مساعيها للتركيز على الأسواق الناشئة، من بينها 450 مليون جنيه العام الجارى و500 مليون أخرى فى العامين التاليين، مقارنة بنحو مليار جنيه خلال السنوات العشر الماضية. . من جانبه، قال شريف سامى، عضو مجلس إدارة أمناء هيئة الاستثمار، إن الشركات العالمية عادة تتخذ قراراتها الاستثمارية بعد دراسات متعمقة، لا تركز فقط على حدث أو ظرف طارئ، لافتاً إلى أن أغلب الاستثمارات الموجهة للسوق المحلية حاليا فى قطاعات حيوية ممثلة بصفة خاصة فى الصناعات الأساسية أو الهندسية، لا ترتبط بالخدمات الأكثر حساسية.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060102047
ورغم الأحداث الجارية فى الوطن العربى نتيجة ثورة الشعب التونسى، وتخوفات المستثمرين العرب من تكرار السيناريو التونسى فى دول عربية أخرى، أعلنت شركة كايرو فستيفال سيتى التابعة لمجموعة «الفطيم» الإماراتية الأربعاء إقامة مركز كيدزانيا كايرو للتعليم فى مصر، بالتعاون مع شركة «إدراك» لتطوير المشروعات التعليمية والترفيهية يتوقع افتتاحه فى أكتوبر 2012، باستثمارات تبلغ 100 مليون جنيه.
من جانبه، قال ماساكى أوسومى، الرئيس التنفيذى لشركة «توشيبا»، فى تصريحات لـ«المصرى اليوم»، خلال زيارته للقاهرة الأسبوع الماضى إن المجموعة ترى أن الوقت الحالى هو الأنسب لضخ استثمارات جديدة فى مصر، من خلال إقامة مصنع جديد لإنتاج تليفزيونات «lcd» لأفريقيا والشرق الأوسط دون ارتباط بأى أحداث، مشيراً إلى أن فرص النمو الحالية فى مصر تتميز بأنها الأكثر تنافسية فى دول المنطقة.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس