عرض مشاركة واحدة
قديم 01-20-2011, 07:23 PM   #7593
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 01-20-2011 الساعة : 07:23 PM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

كريدي سويس: الاسهم ستكون الافضل أداء بين الاصول في 2011
دبي (رويترز) - قال بنك كريدي سويس السويسري ان أداء الاصول المنطوية على مخاطر كالاسهم ربما يكون الافضل في عام 2011 بفضل انتعاش الاقتصاد العالمي وتحسن المعنويات.
وأظهر مسح يوم الثلاثاء أن... المستثمرين رفعوا الوزن النسبي للاسهم في محافظهم الى أعلى مستوى منذ يوليو تموز 2007 وخفضوا الوزن النسبي للسندات مع تنامي ثقتهم في زيادة النمو الاقتصادي بدون رفع أسعار الفائدة.
وقال لارس كالبريير العضو المنتدب والمدير العالمي لبحوث الاسهم والاصول البديلة لدى كريدي سويس خلال مقابلة في دبي "في تخصيصنا للاصول نرفع الوزن النسبي للاصول المنطوية على مخاطر."
وقال كالبريير ان الميزانيات العمومية للشركات غير المالية العاملة على مستوى العالم في الولايات المتحدة وأوروبا ربما تكون في أفضل حالاتها في السنوات الخمسين الى الستين الاخيرة لكن أسعار السوق لا تعكس الاداء القوي للارباح والمبيعات.
وقال ان من أكبر المخاطر التي قد تجعل الانتعاش الاقتصادي العالمي يخرج عن مساره في 2011 حدوث موجة بيع لسندات الخزانة الامريكية اذ أن ارتفاع العائد قد يؤدي الى دوامة عنيفة تجبر المشترين الامريكيين على اعادة التمويل بسعر أعلى في الولايات المتحدة وهو ما قد يؤدي الى تعثر مزيد من البنوك.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060102205
وتساءل كالبريير "ماذا يحدث اذا فقد المستثمرون الثقة في قدرة الحكومة الامريكية على سداد ديونها.."
وقال "لم تطرح الولايات المتحدة أي خطة شاملة لمعالجة مسألة الدين طويل الاجل. اذا نظرت الى منطقة اليورو تجد أنهم أجبروا على معالجة مخاوف السوق

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس