عرض مشاركة واحدة
قديم 01-20-2011, 07:57 PM   #7607
قنــاص أخبــــار
 
الصورة الرمزية mr200
 

كاتب الموضوع : tiger2001p المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 01-20-2011 الساعة : 07:57 PM
افتراضي رد: ***...الأخبار الاقتصادية...**...وأهم التقارير عن البورصة المصرية والأسواق العالمية....***

سي اي كابيتال:تأهب السويدى اليكتريك لمناقصة انشاء محطة توليد طاقة رياح ايجابي
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060102258
قالت سي اي كابيتال للبحوث في تعليقها على إعلان شركة السويدى اليكتريك(swdy)عن تأهبها للمنافسة على المناقصة العالمية التي ستطرحها وزارة الكهرباء والطاقة لإنشاء محطة توليد طاقة الرياح بمنطقة خليج السويس بأنه في حالة فوز الشركة بتلك المناقصة فإن هذا الخبر إيجابي للشركة .
وقال محمد الإبراشى المحلل لدى سى اى كابيتال للبحوث إن هذا سينعكس إيجابيا على حجم الأعمال المتراكمة لدى الشركة في قطاع طاقة الرياح التابع للسويدي في 2012 مع الأخذ في الاعتبار مدة العام التي ستستغرقها لإجراء الأبحاث المتعلقة بالرياح و المماثلة لتلك التي تم إجراؤها في المناقصة الأولى التي فازت بها السويدي في قطاع طاقة .
وقال الابراشي ان هذه ثاني مناقصة تعلن عنها الحكومة المصرية للقطاع الخاص لإقامة مزرعة رياح لتوليد طاقة بقدرة 4 أضعاف تلك التي ستولدها المزرعة الأولي والتي سيتم إنشاءها بمنطقة الزعفرانة.
وكانت جريدة المال قد ذكرت ان شركة السويدى اليكتريك تتأهب للمنافسة على المناقصة العالمية التى ستطرحها وزارة الكهرباء والطاقة خلال أيام لإنشاء محطة توليد طاقة الرياح بمنطقة خليج السويس بطاقة تقدر بنحو 1000 ميجاوات بنظام البناء والامتلاك والتشغيل b.o.o .
واكد المهندس احمد الحمصانى مدير علاقات المستثمرين بشركة السويدى اليكتريك للمال ان الشركة ستنافس بقوة للفوز بالمناقصة لما لديها من سابق خبرة تؤهلها لذلك خاصة ان الحكومة والوزارة تقوم بتشجيع الشركات المصرية لتنفيذ مثل هذه المشروعات مشيرا الى ان الشركة لديها العديد من المصانع فى عدة دول افريقية
ويشار الي ان سي اي كابيتال قد قامت من خلال اخر تقييم اجرته لسهم السويدي بتحديد القيمة العادلة طويلة الاجل لسهم السويدي عند 68.1 جنيه و السعر المستهدف عند 62.8 جنيه مع اعطاء توصية بالأحتفاظ بالسهم مع وجود مخاطر متوسطة و كان ذلك في 23 نوفمبر 2010.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

mr200

mr200 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس